محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل أهداف ليفربول في أغسطس (فيديو)

محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل أهداف ليفربول في أغسطس (فيديو)
محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل هدف في أغسطس - أرشيف

أعلن نادي ليفربول فوز محمد صلاح نجم الفريق بجائزة أجمل أهداف الفريق، خلال شهر أغسطس، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك أرسنال، بالمباراة التي جمعتهما الشهر الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين في شباك أرسنال، أحدهما من ركلة جزاء، والآخر من مهارة فردية ومجهود بدني مميز حصل على أثره بجائزة هدف الشهر، في المباراة التي حسمها الليفر بنتيجة 3 / 1.

ويستعد ليفربول متصدر البريميرليج برصيد 12 نقطة لمواجهة نيوكاسل، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد صلاح

ودخل صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ضمن المرشحين لجائزة “هدف الشهر” في ليفربول خلال شهر أغسطس الماضي.

ونافس “صلاح” في سباق جائزة “هدف الشهر” بهدفين، الأول هدفه في شباك نوريتش سيتي، والهدف الثاني في شباك أرسنال بالدوري الإنجليزي.

وتنافس محمد صلاح علي الجائزة مع كل من ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، وديفوك أوريجي، قبل أن يحسم الجائزة لصالحه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها أهداف محمد صلاح بجائزة أجمل هدف شهري للليفر، فقد فاز بها في أشهر مارس وأغسطس وديسمبر 2018.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن الجماهير اختارت هدف النجم المصري محمد صلاح في مباراة الديربي أمام إيفرتون، كأجمل أهداف النادي في شهر ديسمبر الماضي.

وتوافق رأي الجماهير مع وجهة نظر محمد صلاح بأن هدفه في شباك إيفرتون هو الأجمل في مسيرته مع ليفربول حينها.

كما توّج هدف صلاح في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي، في أغسطس 2018، بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم العام الماضي.

في سياق آخر، نشر النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنجليزي، مقطع “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تظهر فيه ابنته مكة وهي تستعرض مهاراتها الموسيقية والغناء.

وظهرت مكة في الفيديو مرتدية فستانا ورديّ اللون، وتعزف على جهاز موسيقى، وظلّت تغني باللغة الإنجليزية، واكتفى صلاح بوضع قلبين فقط في تعليقه على الفيديو.

وخلال ساعات قليلة وصل عدد مرات الإعجاب بمكة إلى أكثر ما يقرب من المليون، كما أبدى تركي آل الشيخ استضافتها هي ووالدها في إحدى المناسبات.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *