نقل المطرب حكيم للمستشفى بعد انقلاب سيارته بالسويس (صور)

المطرب حكيم
نقل المطرب حكيم للمستشفى بعد حادثة سير كبيرة على طريق السويس - أرشيف

تعرض المطرب حكيم إلى حادثة سير على طريق السويس، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد انقلاب سيارته، عدة مرات.

وقالت مصادر: “إن المطرب حكيم أُصيب بجروح وكدمات عديدة في جسده، ونُقِلَ إلى المستشفى السعودي الألماني، لتلقي العلاج، وللاطمئنان على حالته الصحية”.

وتابعت مصادر مقربة من نجم الأغاني الشعبية: “أن حكيم حالته الصحية مستقرة، ولم يتعرض لأي إصابات خطيرة”.

كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أخبارا، بأن المطرب حكيم تعرض في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى حادثة سير على طريق السويس، ونُقِل إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

المطرب حكيم المطرب حكيم

حفلات المطرب حكيم

وأحيا المطرب حكيم حفلا غنائيا كبيرا، في 22 أغسطس الماضي، بفندق “توليب”، مع حضور جماهيري كثيف، وصعد حكيم المسرح على أنغام أغنية “السلام عليكو” التي أشعلت حماس الحضور.

وقدم حكيم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، قبل أن يختتم الحفل بأغنية السلام عليكو للمرة الثانية، كما أحيا حكيم حفلا ضخما في الساحل الشمالي، ثالث أيام عيد الأضحى، بحضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار، فضلا عن عدد من الفنانين والشخصيات العامة ورجال الأعمال.

وقدم المطرب حكيم في الحفل ما يزيد على 20 أغنية من أغانيه الشهيرة، سواء القديمة أو الجديدة، أشعل بها أجواء الحفل.

وطرح حكيم، خلال يونيو الماضي، أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية “متجمعين”، وجرى تقديمها بثلاث لغات “العربية، الإنجليزية، والفرنسية”.

وغنى المطرب حكيم الجزء العربي، أما الجزء الإنجليزي كان للفنان النيجيري فيمي كوتيه، فيما قدمت المطربة الإيفوارية العالمية “دوبيه” المقطع الفرنسي بالأغنية.

“متجمعين” كلمات محي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقي طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، وإنتاج شركة “سينرجي”، المملوكة لمجموعة “إعلام المصريين”، التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي.

يُذكر أن طريق القاهرة السويس، الذي يخدم الرحاب والشروق وبدر ومدينتي وغيرها من التجمعات العمرانية، يشهد أعمال إصلاح وتوسعة وتجديد منذ أشهر.

لكن مستخدمي الطريق يشكون من عدم وجود أية رقابة، والسير العكسي، واستخدام الدوران للخلف عكس الاتجاه، وتحرك سيارات على الطريق دون أرقام، والظلام الدامس، والسرعات الجنونية للسيارات، وكذلك وجود حواجز بلاستيكية وخوازيق أسمنتية، ما يتسبب في عشرات الحوادث، وسقوط مئات الضحايا.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *