مباراة الزمالك وبيراميدز: حضور جماهيري وطلب حكام أجانب

مباراة الزمالك وبيراميدز: حضور جماهيري وطلب حكام أجانب
بيراميدز تقدم بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي- أرشيف

مع اقتراب موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر لكرة القدم يوم الأحد المقبل، تتواتر الأخبار حول المباراة والاستعدادات لها.

ووسط توقعات بمشاهدة مباراة تتسم بالندية والإثارة، تقدم نادي بيراميدز بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مواجهته مع الزمالك في المباراة النهائية.

ولم يُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بعد عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة النهائية الأحد المقبل لتحديد بطل كأس مصر.

مباراة الزمالك وبيراميدز

بينما أعلن الاتحاد أمس، في بيان رسمي، موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع من الجماهير في مباراة الزمالك وبيراميدز.

كما حسم بشكل نهائي مكان إقامة نهائي كأس مصر، حيث جرى تحديد ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد جدل وتردد طوال الأيام الماضية عن مكان إقامة المباراة.

وجاء في بيان اتحاد الكرة، الإعلان عن أسعار تذاكر المباراة النهائية والتي تجمع بين الزمالك حامل لقب الكأس، وبيراميدز ثالث الدوري في الموسم المنقضي، والذي يخوض النهائي لأول مرة في تاريخه.

تذاكر المباراة

وقرر اتحاد الكرة، دمج الدرجتين الثالثة والثانية من مدرجات استاد برج العرب في درجة موحدة، خلال مباراة الزمالك وبيراميدز المقبلة، وطرح تذاكر الدرجتين بمبلغ 75 جنيها.

في حين حدد الاتحاد أسعار تذاكر الدرجة الأولى بمبلغ 300 جنيه، وتذاكر المقصورة الرئيسية بـ750 جنيها.

مشوار الفريقين

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، في المباراة التي أُقيمت بينهما في دور نصف النهائي من البطولة.

كان الوقت الأصلي من عمر اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، إذ نجح مصطفى محمد في خطف هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 99.

بينما تأهل فريق بيراميدز بقيادة الفرنسي سبيتيان ديسابر إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق بتروجيت بنتيجة هدفين دون رد في نصف النهائي.

وكان فريق بيراميدز قد تأهل للدور نصف النهائي للبطولة، بعدما تخطى الأهلي في دور الـ16 بهدف مقابل لا شيء، أحرزه إيريك تراوري، كما فاز على حرس الحدود في دور الثمانية بهدفين دون مقابل.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.