القبض على المطربة بوسي في التجمع الخامس

المطربة بوسي
القبض على المطربة بوسي في التجمع الخميس بسبب كتابة شيكات بدون رصيد - أرشيف

ألقت الشرطة القبض على المطربة بوسي واسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان، فجر اليوم الأربعاء، من داخل منزلها بالتجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة، تنفيذا لأحكام نهائية ضدها بالسجن، حصل عليها مطلقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين.

وثبت تحرير المطربة الشعبية بوسي عددا من الشيكات لمصلحته دون رصيد، فضلا عن إخلالها باتفاقات قديمة بينهما، ورفض إعطائه مبلغا ماليا نظير عمله معها كنسبة عن الإدارة.

اتهام المطربة بوسي

كان وليد فطين قد رفع عددا من القضايا أمام محكمة جنح النزهة، ضد طليقته المطربة بوسي، وصدر لمصلحته حكما قضائيا بحبسها تسع سنوات، لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد، قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك في القضيتين رقم 21034 ورقم 20353 لسنة 2015.

لكنها وبعد التصالح وسداد المبلغ فوجئت بإصدار حكم غيابي جديد عليها، من محكمة جنح الهرم بالتهم السابقة نفسها.

في سياق آخر، أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، قرارا بتأجيل محاكمة المطربة بوسي في اتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، إلى 30 سبتمبر الجاري لتقديم ما يفيد بسداد المبلغ، والتصالح مع الضرائب.

وكانت قد صدر بحقها حكم من محكمة أول درجة بالحبس لمدة عامين، مع دفع كفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل مبلغ الضريبة المستحقة.

وتقدمت المطربة بوسي بالاستئناف على الحكم، مؤكدة أنها قامت بالتصالح مع وزارة المالية، وسداد المبالغ المستحقة عليها، ولكنها لم تقدم إلى المحكمة أوراق التصالح، ولهذا تقرر تأجيل نظر الاستئناف حتى 30 سبتمبر.

كان خلافات قد نشأت بين المطربة بوسي وطليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين، التي وصلت إلى المحاكم.

ويُعرض لبوسي حاليا في السينما فيلم (أنت حبيبي وبس) ويشاركها بطولته المطرب الشعبي محمود الليثي، والممثل الكوميدي محمد ثروت، والفنانون هالة فاخر ونرمين ماهر ومحمد محمود وآخرون، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يُذكر أن المطربة بوسي من مواليد القاهرة، 1 سبتمبر 1981، وهي مطربة شعبية وممثلة مصرية.

بدأت مسيرتها بالغناء في الملاهي والكباريهات الخاصة بعمر صغير، لكنها انطلقت عام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم “آه يا دنيا” ولمع اسمها خلالها.

اتجهت للتمثيل في السينما والدراما التلفزيونية، وكان أول تجربة لها مسلسل “حالة عشق”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.