صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية

صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية
سوسن بدر يطلق عليها الجمهور لقب "نفرتيتي السينما المصرية"- وكالات

نشرت الفنانة سوسن بدر صورا جديدة لها، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إذ ظهرت بإطلالة فرعونية بجوار عدد من التماثيل داخل المتحف المصري، مبرزة ملامحها الفرعونية الخالصة التي تشبهها بالملكة نفرتيتي.

وبدت “بدر” وكأنها ملكة فرعونية مبهرة، ولاقت صور الفنانة ردود فعل واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جرى تداول الصور بكثافة خلال الساعات الماضية.

صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية

صور سوسن بدر

وكشفت سوسن بدر عن جلسة التصوير التي خضعت لها، للظهور على غلاف مجلة هاربرز بازار، ونشرت صورا التقطتها داخل المتحف المصري بجانب ملكات الفراعنة.

وعبرت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها، لظهورها لأول مرة على غلاف مجلة “هاربر بازار” الأمريكية بنسختها العربية، وقالت في تعليقها على جلسة التصوير التي أجريت في المتحف المصري: “سعيدة جدا بظهوري في مجلة هاربرز بازار لأول مرة، إن شاء الله الصور تعجبكوا”.

صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية

يذكر أن الفنانة ظهرت سابقا بإطلالة فرعونية تشبه الملكة نفرتيتي، في إحدى الحملات الدعائية الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتي كانت مع المخرج عمرو سلامة، ومن وقتها والجمهور يطلق عليها “نفرتيتي السينما المصرية”، خاصة أن صورتها في الحملة الإعلانية لاقت إعجاب الجمهور، ورواجا وانتشارا كبيرين على السوشيال ميديا.

صور سوسن بدر على غلاف مجلة عالمية: إطلالة فرعونية

نيو لوك

ومؤخرا، قررت سوسن بدر التغيير من مظهرها واختيار “لوك جديد” بعد انتهائها من أعمالها الرمضانية الماضية، حيث غيرت لون شعرها للأبيض، إضافة إلى دخلوها عالم السوشيال ميديا بتدشين حساب على موقع انستجرام، ومنذ ذلك الحين أصبحت تشارك الجمهور بصورها وإطلالاتها المختلفة التي تلقى متابعة كبيرة من الجمهور.

جدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر اختيرت، عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

وهي ابنة للممثلة “آمال سالم”، يطلق عليها لقب “نفرتيتي السينما المصرية”، حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في “معهد الفنون المسرحية”، وكان المخرج شادي عبد السلام، قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه إخناتون، الذي لم يكتمل، فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره، ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

شاركت في فيلم “موت أميرة” الذي أثار ضجة بتلك الفترة، وتسبب في أزمة كبيرة لها، حيث قررت تغيير اسمها الفني بدلا من اسمها الأصلي “سوزان بدر الدين” إلى “سوسن”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.