مرتضى منصور يعلن تفاصيل قناة الزمالك الجديدة

مرتضى منصور يعلن تفاصيل قناة الزمالك الجديدة
مرتضى منصور يعلن تفاصيل قناة الزمالك - أرشيف

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن توقيع عقد لمدة عشر سنوات مع مجموعة إعلام المصريين الشريكة في قناة الزمالك الجديدة.

وأشار رئيس نادي الزمالك خلال برنامج “الزمالك اليوم” الذي يُبث على قناة “الحدث اليوم” إلى أنه سيترأس مجلس إدارة القناة، الذي يضم أربعة أعضاء مناصفة بين مجموعة إعلام المصريين والزمالك، موضحا أن القناة حصلت على حقوق بث مباراته عقب انتهائها بساعة، وأنه لم يستقر على اسم رئيس القناة.

وكان مرتضى منصور، قد كشف أن قناة ناديه ستكون بمقر إستديو قناة DMC على مساحة 420 مترا، إذ سيُجرى بثها بأعلى التقنيات المُتاحة.

قناة الزمالك الجديدة

وكشف مرتضى منصور عن أن قناة الزمالك ستكون رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لديها كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد استقر على عودة بث برنامج “الزمالك اليوم” على شاشة قناة الحدث اليوم مجددا، بعد الاتفاق مع مسئولي قناة المحور على إنهاء التعاقد بين الطرفين.

ويُذكر أن برنامج “الزمالك اليوم” سيتوقف عقب إطلاق القناة المقرر أن تنطلق منتصف الشهر الجاري، إذ يقدم البرنامج حتى الانتهاء من عمل الهيكلة والإستوديوهات الخاصة بقناة النادي الرسمية المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

وانتهى من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من الإجراءات الخاصة باستلام إستوديو القناة الجديدة في مدينة الإنتاج الإعلامي، إذ تواجد وفد من النادي الأبيض لمعاينة الإستوديو الجديد بعد التوصل إلى اتفاق مع شركة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسي.

وفي بداية أغسطس، أعلنت قناة المحور فسخ التعاقد بشأن إنتاج وبث برنامج “الزمالك اليوم”، في موعد غايته شهر من تاريخ الإخطار المؤرخ بتاريخ 2 أغسطس الجاري.

وسبق أن أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارا في أكتوبر الماضي، بمنع ظهور رئيس نادي الزمالك، في جميع وسائل الإعلام، ومنع بث برنامج مساء بيراميدز، للإعلامي مدحت شلبي لمدة 15 يوما، وتوجيه إنذار للقناة.

كما صدر أيضا قرار مماثل في نوفمبر الماضي، بمنع بث برنامج “الزمالك اليوم” لمدة شهر، وكذلك منع أحمد جمال، مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى، تحت أي مسمى، في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

جاء ذلك بعد أن سمح لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.