طه إسماعيل يعلن أسباب اختيار المدير الفني للأهلي (فيديو)

طه إسماعيل يعلن أسباب اختيار المدير الفني للأهلي (فيديو)
طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، يكشف عن كواليس اختيار المدير الفني الجديد للأهلي - أرشيف

كشف طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن كواليس اختيار المدير الفني الجديد للأهلي رينيه فايلر السويسري الجنسية، لمهمة تدريب فريق الكرة بالفترة المقلبة.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، عن تعيين السويسري رينيه فايلر في مهمة المدير الفني للأهلي خلفا لمارتن لاسارتي.

وقال إسماعيل في مقطع فيديو بثه المركز الإعلامي للنادي الأهلي: “المدرب الجديد سيكون معه مدربين مختصين بالأداء والأمور الفنية، سواء مدرب عام أو حراس مرمى أو آخر يختص بالجانب البدني، ونحن سنوفر له كل ما يحتاج من مساعدات، وإذا احتاج الأمر نوفر له مدربين من مصر، مطالبا بعدم استباق الأحداث.

وأضاف إسماعيل: “عُرض على لجنة الكرة الكثير من السير الشخصية لعدد كبير من المدربين قرابة الـ25 مدربا، وكان النادي الأهلي قد حدد العديد من الضوابط التي ستحدد اختياره للمدير الفني”.

🚨 تصريحات الكابتن طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة حول اختيار المدير الفنى الجديد 🦅

🎥 تصريحات الكابتن طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادى حول التعاقد مع رينيه فايلر مدير فنيا للنادي الأهلي. 🦅

Gepostet von Al Ahly SC am Samstag, 31. August 2019

المدير الفني للأهلي

وكشف مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن أسباب اختيار المدير الفني للأهلي وخطوات التعاقد مع رينيه، مؤكدا أن البعثة قابلت العديد من المدربين خلال المقابلات الشخصية التي قام بها بعثة النادي الأهلي التي ضمت أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.

وأكمل: “بالطبع كان الأهلي محددا بعض الاشتراطات المطلوب توافرها في المدرب، مثل: الشخصية والانجازات والنجاحات التي حققها، والمستوى الفني والالتزام والنظام والطموح”.

وتابع: “لذلك في النهاية توصّل الأهلي لاتفاق مع رينيه فايلر، صاحب الخمسة والأربعين عاما، ولديه نجاحات كبيرة والطموح في تحقيق الذات والحيوية والديناميكية في العمل، وهذه من النقاط التي ركزنا عليها”.

واختتم حديثه عن اختيار المدير الفني للأهلي بقوله: “أناس كثيرون أرادو مدربا عالميا، وهذا يعني أنه متشبّع من تحقيق النتائج، ولذلك منهم من أخبرنا أنه يريد القدوم في يناير، لأنه ليس متفرغا الآن، ولكن من لديه الطموح والتحدي لتحقيق النتائج، ووجدنا في فايلر كل هذه الأمور”.

شكر الجهاز السابق

وتوجه رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالشكر للمدير الفني السابق للنادي والمدرب العام في الجهاز السابق محمد يوسف، قائلا: “يوسف من العلامات البارزة في النادي الأهلي بمجال التدريب في جميع  الفئات العمرية على مدار تاريخه، وقدم الكثير للنادي الأهلي”.

وأضاف “أتوجه أيضا بالشكر للكابتن طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالجهاز السابق، على كل ما قدمه من مجهودات للنادي وحراس الفريق”.

وأعلن النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس، تعيين السويسري رينيه فايلر مدربا جديدا للفريق، خلفا للأورجوياني مارتن لاسارتي، الذي أُقيل عقب الخسارة أمام بيراميدز، والخروج من دور 16 لكأس مصر.

وأكد مسئولو الأهلي أن اختيار، فايلر 45 عاما، من مواليد سبتمبر عام 1973، جاء بعد سلسلة من الجلسات، عقدها الوفد الأهلاوي مع عدد من المدربين الأوربيين.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.