الإسكان تطرح فلل وشقق أبراج “ذا جيت” في العلمين الجديدة

الإسكان تطرح فلل وشقق أبراج "ذا جيت" في العلمين الجديدة
أقل وحدة مساحتها تصل إلى 50 مترا سعرها 2 مليون جنيه- أرشيف

أعلن المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، أن الشركة بدأت في حجز مرحلة جديدة في أبراج “ذا جيت”، التي تتكون من برجين سكنيين، بارتفاع 170 مترا، في منطقة الفلل في مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أن أعمال التنفيذ في مشروع “ذا جيت” وصلت إلى الطابق الـ12، من إجمالي 44 طابقا، وهو ثاني أعلى برج سكني على ساحل البحر المتوسط، ومقسم لثلاث مجموعات، ويضم البرج الواحد 696 وحدة، ويجرى تشغيله بأنظمة إدارة.

وأضاف أنه من المقرر وصول ارتفاع الأبراج لـ170 مترا، وعلى مساحة بنائية تصل إلى 264 ألف متر مربع، ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة وكاملة، بمساحات تتراوح من 50 لـ400 متر مربع، تطل جميعها على البحر أو على البحيرات.

وأشار إلى أن البيع في أبراج “ذا جيت” لا يجرى بسعر المتر ولكن بسعر الوحدة ككل، لافتا إلى أن أقل وحدة مساحتها تصل إلى 50 مترا سعرها 2 مليون جنيه، والوحدة الـ90 مترا سعرها 3 ملايين و800 ألف، بينما يصل سعر الوحدة الـ300 متر إلى أكثر من 15 مليون جنيه.

وتضم أبراج “ذا جيت” مجمع سينمات ومناطق تجارية للتسوق، ومطعما بانوراميا، وحمامات سباحة، كما يوجد حمام سباحة طائر أعلى البرج، بجانب مداخل خاصة لمنطقة الشاطئ، بالإضافة لذلك يوفر المشروع جراجا متعدد الطوابق لانتظار السيارات.

أبراج ذا جيت

وتشير مصادر بإدارة المبيعات بشركة سيتي إيدج، أنه سيجرى سداد 300 ألف جنيه جدية حجز، عند بداية التعاقد على شراء وحدات في أبراج ذا جيت على أن يضاف نسبة تميز بحسب البرج والموقع، كما يجرى سداد 5% من قيمة الوحدة كوديعة صيانة عند الاستلام.

وأوضحت المصادر أن الوحدات الأكثر طلبا في الأبراج الأقل من 120 مترا، حيث جرى حجزها جميعا، موضحا أن 60% من الحاجزين من خارج مصر.

وتعد سيتي إيدج للتطوير العقاري، إحدى المشروعات المشتركة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%)، وبنك التعمير والإسكان (38%)، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار (2%)، حيث جرى استثمار 1.3 مليار جنيه في تأسيسها من أجل إقامة مشروعات سكنية، ومشروعات متعددة الاستخدامات، تتسم بالفخامة والرقي، ومن خلال التزام الشركة بتطبيق أعلى المعايير العالمية في قطاع التطوير العقاري، وتتمثل رؤية الشركة في أن تصبح علامتها التجارية مرادفة للمشروعات العقارية الراقية في مصر.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.