مصرع عروس وإصابة 19 شخصا في حادثتين بأسوان وسوهاج

مصرع عروس وإصابة 19 شخصا في حادثتين بأسوان وسوهاج
مصرع عروس وإصابة 19 في حادثتيْ طرق بالمحافظات - أرشيف

لقيت عروس مصرعها، فيما أُصيب 19 شخصا آخر، في حادثتين بأسوان وسوهاج، أبزرها مصرع عروس في انقلاب سيارة بأسوان.

ففي أسوان لقيت عروس مصرعها، وأُصيب ستة أشخاص آخرون من عائلة واحدة، صباح اليوم الخميس في حادثة انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أسوان – القاهرة.

وتبيّن انقلاب سيارة ملاكي قادمة من مدينة إسنا، بمحافظة الأقصر، على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية فارس، في طريقها إلى محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عروس

ووفقا للتحريات الأولية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، فإن سيارة ملاكي قادمة من قرية الحلة التابعة لمركز إسنا في محافظة الأقصر، كانت في طريقها إلى مدينة أسوان لإتمام حفل زفاف العروس المتوفاة، لكنها انقلبت بمستقليها ما أسفر عن وفاة العروس، وتدعى “قناوية عبد العظيم”، قبل ساعات من زفافها.

والمصابون هم: مايسة أحمد، 27 عاما، بآلام في الرقبة، ونسمة منصور 25 عاما، باشتباه كسر بالساق اليمنى، وليلى عبد الدايم، 40 عاما، والطفل محمد محمود، 7 أعوام، بكدمات متفرقة في الجسم، وأحمد محمود، 30 عاما، باشتباه كسر في العمود الفقري، والطفل شمس محمد محمود، 4 عاما، بجروح متفرقة في الوجه.

حادثة سوهاج

وفي محافظة سوهاج، أُصيب 13 شخصا، بينهم ثلاثة أطفال في انقلاب سيارة ملاكي، وأخرى ميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي جنوب مدخل مدينة بني سويف، اتجاه محافظة المنيا، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وأكد مصدر بغرفة عمليات مديرية الصحة ببني سويف، أن الحادثة وقعت بالطريق الصحراوي الشرقي جنوب مدخل مدينة بني سويف، أثر انقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا من مستقلّي السيارتين، جميعهم مقيمون محافظة سوهاج.

والمصابون هم: طه عبد الفتاح محمد، 30 عاما، عامل، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، وأحمد حسان حسن، 60 عاما، بالمعاش، مصاب بكدمات بالصدر وسحجات، وطه محمود نور الدين، 19 عاما، طالب، مصاب بسحجات وكدمات، وصباح كامل أحمد، 25 عاما، لا يعمل، مصابة باشتباه كسر بالذراع اليسرى، ومحمود عبد السلام هاشم، 22 عامل، طالب، مصاب بجروح وسحجات بالجسم.

كما أُصيب كل من: جنا حاتم عبد الحميد، 7 أعوام، مصابة بجروح وكدمات، وعبد الله فكري إدريس، 24 عاما، سائق، مصاب، باشتباه خلع بالكتف اليسرى، وعلى خيرى أحمد، 31 عاما، عامل، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، ووليد السيد رمضان، 19 عاما، طالب مصاب باشتباه كسر بالضلوع، وخالد السيد رمضان، 21 عاما، طالب، مصاب باشتباه كسر بالذراع اليمنى.

وتضمنت أسماء المصابين 3 أطفال، هم: مازن أحمد عبد الحميد، 3 أعوام، مصاب بسحجات بالجسم، محمد أحمد عبد الحميد “6 أعوام”، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، يارا أحمد عبد الحميد “عام واحد”، مصابة بجرح قطعي بالرأس.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.