ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح: أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

بيع محمد صلاح
يسعى ليفربول لتحقيق أقصى عائد مادي من بيع صلاح، ويخطط لأن يكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم - أرشيف

كشفت تقارير إعلامية عن أن مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي وافق على بيع محمد صلاح اللاعب الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة حال فوز الفريق بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير في مشوار النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من روما الإيطالي.

بيع محمد صلاح

وأكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن الإدارة أبدت استعداداها للموافقة على بيع محمد صلاح بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن أغلب الأندية الكبيرة في أوروبا تسعى للفوز بخدماته، خاصة ريال مدرير الإسباني، بعد المستوى المميز الذي يقدمه طوال الثلاثة المواسم الماضية.

وتابع الموقع: “إلى أن إدارة الريدز تسعى لتحقيق أقصى عائد مادي من بيع صلاح، وتخطط لأن يكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم”، مشيرا إلى أنها سترصد مبلغ 250 مليون يورو على الأقل مقابل إتمام الصفقة.

كان محمد صلاح، 27 عاما، قد واصل تألقه خلال منافسات الدوري الإنجليزي، وسجل هدفين، قاد بهم فريقه ليفربول، للفوز على أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال قمة الجولة الثالثة من البريميرليج، بملعب “أنفيلد”، لينفرد الفريق بقمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى تسع في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، بينما توقف رصيد أرسنال عند ست نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.

الصحافه تشيد بصلاح

من جانبها احتفت الصحافة البريطانية بتألق محمد صلاح الكبير مع ليفربول أمام أرسنال، ووصفته بالأفضل.

وقالت ديلي ميل: “إن صلاح فرض نفسه كنجم”، فيما أشادت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، بمحمد صلاح، وأعطته 9 من 10، وهو التقييم الأعلي في المباراة.

أما صحيفة ميرور، فسلطت الضوء على صلاح، وأوضحت أنه تسبب في إحراج كبير لديفيد لويز مدافع أرسنال، بعدما فشل في إيقافه مرتين الأولى خلال ضربة الجزاء، والثانية في كرة الهدف الثالث، وأوضحت أن ليفربول هيمن على المباراة، وصلاح سجل الأهداف.

كان محمد صلاح قد فاز بصدارة هَدّافي البريميرليج للعام الثاني على التوالي برصيد 22 هدفا، كما حصل مع الليفر على دوري ابطال أوروبا.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.