لأول مرة.. محمد صلاح يكشف عن 8 معلومات شخصية (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح يكشف عن هواياته لشبكة سي إن إن - أرشيف

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن ثماني معلومات وهوايات شخصية له لم يعلنها من قبل، خلال مقطع فيديو جديد نشرته شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وأوضح محمد صلاح أن مطربه المفضل هو الكندي دريك، بينما مسلسله المفضل صراع العروش game of thrones و La Casa De Papel لا كاسا دي بابل، ووجبة الكشري المصرية، وصناعة هدف أفضل من تسجيله.

وأشار صلاح إلى أن خلفية هاتفه الخلوي هي صورة ابنته “مكة” بينما يرغب أن تكون قدرته الخارقة هي الطيران.

محمد صلاح

وتحدث محمد صلاح في الجزء الأول من مقابلة حصرية لــ”CNN” عن أداء المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، ودوره في أزمة زميله عمرو وردة بعد مزاعم التحرش الجنسي، كما رد على الاتهامات التي وجهت إليه بـ”النفاق”، بشأن حقوق المرأة.

وأكد صلاح أن المنتخب المصري لم يقدم أفضل مستوى في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقال: “إنه كان هناك ضغوط كثيرة”.

وأشار صلاح إلى أزماته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لكنه شدّد في الوقت نفسه على أن اعتزال اللعب مع المنتخب “صعب للغاية”.

ونفى صلاح أن يكون مسئولا عن إعادة عمرو وردة إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الإفريقية.

وقال صلاح: “إن المتحرشين جنسيا يحتاجون إلى علاج وإعادة تأهيل حتى يمكن التأكد من أن هذا لن يحدث مرة أخرى”.

وعن الاتهامات التي أُثيرت ضده بـ”النفاق” بشأن حقوق المرأة، بعد تغريدته خلال أزمة عمرو وردة، أكد صلاح أن موقفه ما زال كما هو، وأنه ما زال مدافعا عن حقوق المرأة.

الفوز بدوري الأبطال

وأكد محمد صلاح أن الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم للجميع، مشددا على رغبته في الفوز أيضا ببطولة السوبر الأوروبي، في مباراة الأربعاء بين ليفربول وتشيلسي، التي تستضيفها تركيا.

وقال صلاح: “إن بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر بطولة لكرة القدم، والفوز به هو حلم لجميع الفرق واللاعبين والجماهير”، مضيفا “أن الحلم أصبح حقيقة بالنسبة له بعد الفوز بالبطولة مع فريق ليفربول في يونيو الماضي”.

وحول ما إذا كان سيجدد عقده مع ليفربول، قال صلاح: “أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكرا للتحدث عن هذا الموضوع”.

اختبار صعب

ويخوض محمد صلاح اختبارا صعبا مع ليفربول، الذي يستضيف نظيره أرسنال في السادسة والنصف مساء السبت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وأرسنال إلى يوم 29 ديسمبر 2018، عندما التقى الفريقان على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.