شيري عادل تعلن انفصالها عن معز مسعود.. تفاصيل

شيري عادل ومعز مسعود
الفنانة شيري عادل تعلن انفصالها عن الداعية معز مسعود - أرشيف

أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود بعد زواج دام عاما تقريبا، ولم يخلُ من شائعات الانفصال، فيما تصدر خبر انفصالهما قائمة التريند لموقع تويتر في مصر.

وتزوّج معز مسعود من شيري عادل في شهر يوليو 2018، وهو الزواج الذي أثار ضجة كبيرة، بينما جرى الطلاق بينهما في يوليو 2019، ولم يعلن الطلاق إلا أمس.

وانتشرت خلال الأشهر الماضية أخبار انفصال شيري عادل عن زوجها معز مسعود، إلا أنهما نفيا مرارا هذه الأخبار، وأكدا أنها مجرد شائعات.

زواج شيري عادل

وتزوجت شيري من الداعية معز مسعود بشكل مفاجئ بعد تعاونهما في شهر رمضان قبل الماضي بمسلسل السهام المارقة، الذي أنتجه معز، وقامت شيري عادل ببطولته بجانب شريف سلامة.

وغابت شيري عادل عن الأعمال الفنية بعد زواجها من معز مسعود، باستثناء بطولتها حكاية من خمسة حلقات بعنوان: “نظرة فابتسامة”.

ورفضت شيري التعليق مؤخرا على خبر انفصالها، وأكدت أنها تتفهم اهتمام جمهورها بأخبارها، وتعتز بذلك، لكنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية.

ثم نفت الخبر مرة أخرى، بعد نشرها لفيديو يجمعها بمعز مسعود عبر إنستجرام، قبل أن تعود وتعلن خبر انفصالهما، وفاجأت الجميع بإعادة نشرها لأخبار تؤكد انفصالهما.

وأوضحت شيري أن الفيديو الأخير الذي جمع بينهما كان بعد الانفصال، وأنهما لا يزالان يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة.

زيجات معز مسعود

وشيري عادل كانت الزوجة الثالثة في حياة معز مسعود، الذي تخرج من الجامعة الأمريكية، ونال شهرة واسعة كداعية إسلامي يتحدث الإنجليزية بطلاقة.

وتزوج معز مسعود من شابة تُدعى “سارة”، خريجة الجامعة الأمريكية، وحاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة عام 2003.

ثم تزوج بسنت نور الدين، المرشدة السياحية، التي تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وعملت مرشدة سياحية، وذلك في 29 سبتمبر 2017، واستمر زواجهما لمدة 179 يوما فقط.

ثم تزوج من الفنانة الشابة شيري عادل، التي ولدت في 19 أبريل عام 1988، وتخرجت في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وهو الزواج الذي لم يستمر عدة أشهر.

وتصدر خبر انفصال شيري عادل ومعز مسعود قائمة التريند على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر.

وأشار مغردون ووسائل إعلام إلى زواج معز مسعود المتكرر، الذي لا يستمر طويلا.

بينما دعت نوسة لمعز بأن يهدي الله باله ويصلح له حاله.

واستغرب أبو نجيب تصريح شيري عن علاقتهما الوطيدة رغم انفصالهما، وتساءل: “لماذا لم يقنعها بارتداء الحجاب، والذي كان سمة غالبة في أحاديث معز ومحاضراته الدعوية”.

أما الباشمؤرخ، فدعا المغردون إلى عدم التدخل في حياة الناس، وسأل الله العافية للجميع.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.