غرق لاعب كرة قدم سابق بنادي الجونة في النيل.. تفاصيل

غرق لاعب كرة قدم في النيل
غرق لاعب كرة قدم سابق بنادي الجونة في النيل - أرشيف

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة، من انتشال جثة عبد الله سامي لاعب كرة قدم سابق بنادي الجونة، وذلك بعد غرقه في نهر النيل بمدينة الصف.

وأفادت التحقيقات الأولية حول الحادثة، بأن اللاعب عبد الله سامي، البالغ من العمر 31 عاما، لقي مصرعه غرقا بالقرب من المعدية بمدينة الصف.

جرى إخطار النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت جثة اللاعب، وجرى تشكيل فريق بحث وتحرٍّ لكشف ملابسات الواقعة.

لاعب كرة قدم

وعبد الله سامي، لاعب كرة قدم في مركز الوسط المدافع، وبدأ مشواره مع نادي تليفونات بني سويف، ومنه إلى الاتحاد السكندري عام 2014، بعقد ثلاثة مواسم، لكنه رحل عن الفريق عام بنهاية 2014 بعد تولي طلعت يوسف المهمة الفنية، ثم انتقل إلى الجونة في صفقة انتقال حر.

وسبق له اللعب في عدة أندية أخرى، منها: السكة الحديد، الجمهورية شبين قبل أن يستقر في فريق صيد المحلة منذ 2016.

وشكّلت وفاة اللاعب صدمة كبيرة في الوسط الرياضي بين أصدقائه وفي الأندية التي لعب لها، فيما نعاه مجموعة من اللاعبين عبر صفحاتهم على موقع “فيسبوك”.

نجاة لاعبي المحلة

وعقب حادثة وفاة لاعب كرة قدم في النيل بالجيزة، نجا فريق غزل المحلة لكرة القدم من موت محقق بعد حدوث قطع في كابل الفرامل الخاص بأتوبيس الفريق، أثناء توجهه إلى معسكر تدريبي بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

وتعرض الأتوبيس الخاص باللاعبين لحادثة تصادم على الطريق الزراعي السريع أمام مدخل موقف دمنهور مع عدد من السيارات، بينهم سيارة نقل بمقطورة وأخرى نصف نقل وسيارتين ملاكي.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادثة تصادم بالطريق الزراعي السريع بين عدة سيارات وأتوبيس فريق غزل المحلة لكرة القدم.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادثة، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادثة أمام مدخل دمنهور بالطريق الزراعي بين أتوبيس سياحي كبير يستقله فريق غزل المحلة لكرة القدم أثناء ذهابهم للتدريب بمعسكر الفريق بالإسكندرية وسيارتيْ تقل، إحداهما بمقطورة وسيارتين ملاكي.

وأكد شهود عيان، اصطدام الأتوبيس بسبعة سيارات، ما أدى إلى انقلاب عدد منهم، وحدوث تلفيات جسيمة ببعضها، دون حدوث إصابات باللاعبين، وأن الحادثة تسببت في تعطل الحركة المرورية بالطريقة الزراعي باتجاه الإسكندرية.

كان الفريق والجهاز الإداري قد توجهوا للانضمام إلى معسكر لمدة أسبوع بالاكاديمية البحرية، وأثناء سير الأتوبيس على طريق دمنهور، حدث قطع مفاجئ بسلك الفرامل، أسفر عن التصادم.

لاعب كرة قدم

لاعب كرة قدم

لاعب كرة قدم

لاعب كرة قدم

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.