استقبال حافل لمنتخب ناشئي اليد وصرف 112 ألفا لكل لاعب (فيديو)

استقبال حافل لمنتخب ناشئي اليد وصرف 112 ألفا لكل لاعب (فيديو)
استقبال حافل لمنتخب ناشئي اليد في مطار القاهرة - وكالات

عادت بعثة منتخب ناشئي اليد للشباب، إلى أرض الوطن عبر مطار القاهرة فجر اليوم الثلاثاء، قادمة من مقدونيا، بعد حصولها على كأس العالم للشباب، للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد المصرية، وسط احتفالات حاشدة أمام صالة المطار.

وحرص وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من ممثلي الوزارة، على استقبال بعثة منتخب ناشئي اليد، في مطار القاهرة وسط استعدادات وتكثيف أمني من قِبَل قوات أمن المطار، لتأمين احتفالات الجماهير، ووصول اللاعبين.

واستقبلت الجماهير الغفيرة الفريق منتخب كرة اليد للناشئين بالأغاني الوطنية والمزمار البلدي، وسط أجواء احتفالية باللاعبين.

مكافأة ناشئي اليد

وتدرس وزارة الشباب والرياضة مضاعفة مكافأة منتخب ناشئي اليد بعد حصوله على بطولة كأس العالم، وفق ما صرحت به الإعلامية فرح سعيد، خلال تقديمها برنامج “صباح البلد”.

وأوضحت الإعلامية فرح سعيد، أن اللائحة تنصّ على منح كل لاعب 112 ألف جنيه حال حصول المنتخب على كأس العالم، مضيفة أن هناك عددا من رجال الأعمال طلبوا المساهمة في تكريم الأبطال.

وتابعت الإعلامية فرح سعيد: “أنه سيُجري تدشين حفل تكريم كبير للمنتخب، كما سيلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي بأعضاء منتخب اليد للناشئين لتكريمهم”.

منتخب كرة اليد

وحصد المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد لقب بطولة كأس العالم لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 – 28 في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس في نهائي البطولة.

وتأهل منتخب ناشئي اليد للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال في الدور قبل النهائي، فيما فاز الفراعنة على أيسلندا في دور الـ 8 من منافسات كأس العالم قبل الانتصار على سلوفينيا في دور الـ16.

ونجح منتخب اليد في تحقيق الفوز بدور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 – 29 في ضربة البداية بأول لقاءاته قبل أن يخسر من فرنسا 24 / 28.

كما حصل على راحة من المباريات قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25، يوم الجمعة، وتبعه فوز آخر على كندا 47 /20.

وتضم قائمة منتخب مصر: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.