الأكثر قراءة

    تعميم بطاقات ميزة بدلا من كروت المرتبات.. اعرف الموعد

    تعميم “بطاقات ميزة” بدلا من كروت المرتبات.. اعرف الموعد

    إصابة محمد الشناوي

    الأهلي يعلن تطورات إصابة محمد الشناوي: أشعة على الظهر

    تدريس كتاب الدين المشترك

    تدريس كتاب الدين المشترك بدءا من العام المقبل.. تفاصيل

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    حبس كويتي استقدم مصريين دون إقامة

    بتهمة الاتجار بالبشر.. حبس كويتي استقدم عشرات المصريين

جماهير الأهلي قبل مواجهة بيراميدز: #دوري_وكاس_هدفنا_في_الأساس

جماهير الأهلي قبل مواجهة بيراميدز: #دوري_وكاس_هدفنا_في_الأساس
المباراة قد تحدد استمرار المدير الفني للأهلي، لاسارتي، مع الفريق، أو رحيله قبل الموسم الجديد- أرشيف

مباراة مرتقبة تأجلت كثيرا بين الأهلي وبيراميدز في دور الستة عشر من كأس مصر تقام غدا السبت على استاد برج العرب في الثامنة مساء، وهي المباراة التي شحذت فيها جماهير الأهلي همم لاعبيها عبر إطلاق هاشتاج #دوري_وكاس_هدفنا_في_الأساس.

الهاشتاج يحظى بتفاعل واسع وتغريدات كثيرة من قبل ناشطي ومشجعي النادي الأهلي، حيث يدخل الأهلي المباراة بعد حسم لقب الدوري المصري لصالحه، وفي محاولة لإيقاف تفوق نادي بيراميدز عليه.

نادي بيراميدز الوليد، أو الأسيوطي سابقا، الذي اشتراه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وغير اسمه إلى بيراميدز، ثم باعه للمستثمر الإماراتي سالم الشامسي، أصبح رقما صعبا في مسابقات الكرة المصرية.

بيراميدز احتل المركز الثالث في الدوري، وألحق هزيمتين بالأهلي ذهابا وإيابا في الدوري، ويسعى للتأهل في كأس مصر عبر تأكيد تفوقه وإلحاق الهزيمة الثالثة بالأهلي.

 #دوري_وكاس_هدفنا_في_الأساس

جماهير النادي الأهلي عبر هاشتاج #دوري_وكاس_هدفنا_في_الأساس تحاول بث روح الثقة والحماسة في نفوس لاعبيها، فلا يخفى على أحد ما تمثله مواجهة بيراميدز من حساسية، نظرا للصدام المثير في الموسم المنقضي من الدوري بين إدارة الأهلي وجماهيره ومالك بيراميدز السابق، تركي آل الشيخ.

وتنوعت مشاركات الجماهير ما بين الدعاء بالنصر لفريقهم، وتأكيد الثقة في اللاعبين على الجمع بين البطولتين المحليتين، وكتب “محمد ياسين”: “إن شاء الله دوري و كاس و سوبر و التاسعه إن شاء الله”

كما غرد “سيف” قائلا: “سر البطولات هي القيم والمبادي الموجوده بالنادي الاهلي واللى بتميزه عن غيره”.

المباراة أيضا، ووفقا لأنباء صحفية، قد تحدد استمرار المدير الفني للأهلي، الأورجواياني مارتن لاسارتي، مع الفريق، أو رحيله قبل الموسم الجديد.

فالكثير من جماهير الأهلي مازالت غير مقتنعة باستمرار لاسارتي وتطالب برحيله، رغم نجاحه في الفوز بالدوري وقيادة الفريق لإلحاق الهزيمة بالزمالك في آخر مباريات المسابقة، بالإضافة لفوزه قبل أيام في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا على فريق “اطلع برة” من جنوب السودان برباعية نظيفة.

استعدادات بيراميدز

على الجانب الآخر، رفع الجهاز الفني لفريق بيراميدز، بقيادة سبستيان ديسابر، حالة الطوارئ، داخل صفوف الفريق، استعدادا لمباراة الأهلي، وظهر من التدريبات استعداده لخوض المباراة برأسي حربة صريحين هما إريك بيكوي وجون أنطوي.

ويدخل بيراميدز اللقاء بعد فوزه منذ أيام في أولى مشاركاته الإفريقية على النجمة الكونغولي، في الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بنتيجة 4 / 1.

كما كشف مصدر مقرب داخل النادي، لبعض الصحف، أن الإدارة رصدت مكافآت مجزية للاعبين في حالة الفوز على الأهلي والتأهل، بخلاف ما تنص عليه لائحة المكافأة، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين وزيادة حماسهم في المباراة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *