نادي الزمالك يعلن اسم مديره الفني وموعد رحيل مرتضى منصور

رحيل مرتضى منصور
الزمالك يعلن اسم مديره الفني الجديد وموعد رحيل مرتضى منصور - أرشيف

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، مشيرا إلى أنه سيصل القاهرة مساء الجمعة.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: “إن الصربي ألكسندر ستانوفيتش، المدير الفني السابق للقادسية السعودي هو المدير الفني للفريق الأبيض خلفا لخالد جلال”.

وحدد الزمالك قائمة مدربين لاختيار أحدهم، تضم كلا من الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني لاورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ومواطنه أليكساندر ستانويفيتش والسويسري رينيه فايلر، والإيطالي جيوفاني دي بياسي، واليوناني مارينوس أوزونيديس، والأرجنتيني رامون دياز.

وكان الصربي ميلوتين سريدوفيتش أبرز المرشحين لتدريب الفريق، إلا أن ارتباطه بعقد مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي حال دون ذلك.

نادي الزمالك

وفي مؤتمر صحفي أُقيم بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة، أعلن مرتضى منصور، رئيس النادي، عن موعد رحيله من القلعة البيضاء.

وقال منصور، خلال المؤتمر: “إنه سيترك نادي الزمالك بعد الانتهاء من فرع النادي بأكتوبر”، قائلا: “هنسيب النادي بس لما نخلص 6 أكتوبر”.

وأضاف منصور: “أنه لا ينتظر شكرا أو سبّا من أحد، بل يريد أن يتركه الجميع يعمل”، واصفا المجلس الحالي “إحنا ناس شغالين ولا نستفيد من النادي”.

وأشار رئيس النادي إلى أنه جرى سداد الضرائب والتأمينات والمستحقات المتأخرة الخاصة بأجوجو لاعب الفريق السابق، قائلا: “أنا مش جاي النادي فراش.. أنا أصغر مؤلف قانون ومحامي لى اسمي، وإسماعيل يوسف قائد للفريق، ولم يكن لاعبا في مركز شباب بشالوش”.

وقال رئيس الزمالك: “وجهت الدعوة لنجوم الكرة القدامى من أجل الحضور لمناقشة ملف المدير الفني للفريق، هناك عدد من الرموز لم يحضر بالرغم من أنه رئيس النادي الوحيد الذي كرم الرموز”.

وعن سبب خسارة الدوري، أكد منصور أن نادي الزمالك خسر الدوري في الموسم الماضي لأسباب عديدة، أولها جروس المدير الفني السابق، والتحكيم، وقرارات لجنة الحكام، إضافة إلى لجنة المسابقات التي قامت بترتيب المباريات السهلة للأهلي، على حد قوله.

وقال رئيس نادي الزمالك: “إن جنش من ضمن ضياع الدوري بعد إصابته لنفسه في معسكر المنتخب، كما يتحمل عماد السيد المسئولية في الخسارة مع الأهلي، بالإضافة إلى محمد إبراهيم الذي أهدر العديد من الفرص”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.