مقتل مصري في إيطاليا بسبب خلافات مع مالك عقار.. تفاصيل

مقتل مصري في إيطاليا بسبب خلافات مع مالك عقار.. تفاصيل
مالك عقار يقتل مصري في إيطاليا - أرشيف

كشف المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، تفاصيل مقتل مصري في إيطاليا يُدعى ميلاد شاكر كامل جرجس، 30 عاما، من محافظة أسيوط، ويقيم في مدينة ميلانو.

وقال عمران: “إن الجيران سمعوا صرخات ميلاد، وعلى الفور جرى إبلاغ الشرطة، التي عثرت على جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقا في دمائه، إثر طعنات بآلة حادة في صدره ورقبته”.

مقتل مصري في إيطاليا

وأضاف: “أن الشرطة اصطحبت أربعة شباب، كانوا يسكنون معه بالشقة نفسها، للتحقيق معهم، ويرجح أن يكون أحدهم هو القاتل أثر خلافات مالية”.

كانت قناة “تي جي 24″ الإيطالية أعلنت أنه جرى العثور على شاب مصري مقتول بميلانو، وأن القتيل يُدعى ميلاد جرجس، وأنه قُتل طعنا بالسكين بالرقبة”.

وأشارت القناة إلى أن الشرطة ألقت القبض على صاحب الشقة مصري الجنسية، 47 عاما، والتحقيق معه، مشيرة إلى أنه يشتبه في قتله ميلاد جرجس.

وكان شهود العيان قد أكدوا أنه كان هناك نقاش داخل الشقة بوجود حوالي ستة أشخاص.

وأوضحت المعاينة الأولى أن القتيل جرى طعنه داخل الشقة أولا، ثم خرج منها لمدخل العمارة، حتى فارقت روحه الحياة بعد فقد الكثير من الدماء.

من جهته أكد عادل خطاب، عضو الحزب الليبرالي الإيطالي، ومسئول ملف المهاجرين بالحزب، مقتل مصري في إيطاليا، يُدعى ميلاد حنا شاكر جمال، صاحب محل “إنترنت بوينت”، وقيل: “إنه عامل معمار، قُتل حسب المعلومات الأولية، جراء تعرضه لعملية طعن بالسكين في رقبته”.

وأضاف: “أن السلطات ألقت القبض على صاحب الشقة التي يقيم بها الضحية، وهو مصري أيضا، عمره 47 عاما، وبدأ على الفور في التحقيق معه”.

ثلاث طعنات قاتلة

وأضاف خطاب: “أن رواية شهود العيان أكدت أن القاتل هو صاحب الشقة، إذ وقع نقاش وجدل داخل الشقة بوجود حوالي ستة أشخاص، لم يُعرف بعد سببه”.

وبعد مرور ساعات على ارتكاب الجريمة، قال السياسي المصري المقيم في إيطاليا: “إنه جرت معاينة مكان الحادثة، وتفريغ الكاميرات الموجودة في العقار، التي أكدت أن القاتل هو صاحب المنزل”.

وأظهرت كذلك كاميرات المراقبة أن القاتل طعن المجني عليه ثلاث طعنات نافذة في الرقبة، بواسطة أداة حادة أودت بحياته.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *