حبس المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر عامين

حبس المتهمة بسرقة مجوهرات شيرين سيف النصر عامين
حبس المتهمة "إحسان.ك" على خلفية سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر، لمدة عامين، وذلك في أول جلسة للمحاكمة- أرشيف

بعد أقل من أسبوعين من الكشف عن الواقعة، قضت محكمة جنح الجيزة، بحبس “إحسان.ك” على خلفية سرقة مجوهرات ذهبية وألماس من شقة الفنانة شيرين سيف النصر في الجيزة، لمدة عامين، وذلك في أول جلسة للمحاكمة.

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر قد كشفت في 20 يوليو المنصرم، عن تفاصيل حادث سرقة مجوهرات من منزلها، حيث تورطت فيها صديقتها المقربة، بعدما اتصلت بالشرطة للبحث عن مشغولاتها الذهبية المسروقة من البيت.

وأوضحت شيرين في تصريحات صحفية، أنها اكتشف السرقة بعدما استعارت صديقتها حذاء منها ماركة “شانيل” وعند إعادته مرة أخرى، طلبت منها مفتاح غرفة الملابس لوضع الحذاء مكانه.

مجوهرات شيرين سيف النصر

وقالت الفنانة شيرين سيف النصر: إن المجوهرات التي جرى سرقتها من منزلها تقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وأضافت شيرين سيف النصر أنها أعطت المفتاح لصديقتها التي فاجأتها حين فتحت الخزانة لوضع الحذاء أن المشغولات الذهبية قد سرقت، فقامت الفنانة بالاتصال بمدير أعمالها وأخبرته بتعرضها للسرقة.

بدوره، اتصل مدير أعمالها برجال المباحث، الذين حضروا واصطحبوه مع شيرين سيف النصر وإحسان صديقتها، وأجروا تحقيقا حول الواقعة، واكتشفوا أن إحسان هي السارقة.

وأوضحت نتائج معاينة المعمل الجنائي لمنزل الفنانة شيرين سيف النصر عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة، وهو ما كشف أن المتهمة مقربة من الفنانة، ومن دائرة معارفها.

تحقيقات النيابة

وكشفت التحقيقات أن صديقة الفنانة تتعامل مع اثنين من صائغي المجوهرات، وبمناقشة أحدهما عثرت أجهزة الأمن على “غويشة” خاصة بها، وتبين أن إحسان باعتها له مقابل 20 ألف جنيه، كما عثروا على عقدين جرى تقليدهما بالزجاج.

وتضمنت تحقيقات النيابة بشأن سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر اعتراف المتهمة تفصيليا بارتكابها واقعة السرقة، قائلة أمام جهات التحقيق: “طمعت في المجوهرات من الذهب وألماس التي تمتلكها شيرين، ففكرت في سرقتها دون أن تشعر”.

وأوضحت المتهمة أنها استغلت دخولها إلى شقتها بسهولة وبحرية تامة، وبحكم علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة، ومعرفتها بكل ركن بالشقة ومكان تواجد المجوهرات والأشياء الثمينة بغرفة نومها، انتهزت فرصة انشغالها في المطبخ، وتسللت إلى غرفة النوم وأخذت قطعا صغيرة من ألماس والباقي من الذهب، وانصرفت من الشقة، بحسب اعترافاتها.

بينما قالت شيرين: إن إحسان هي صديقة عمرها، التي تربت معها منذ كان عمرها ثماني سنوات، لافتة إلى أن إحسان تكبرها بتسع سنوات، وكانت تستعير منها الصيغة وتتجول بها، وختمت شيرين حديثها بالطلب من محبيها عدم الوثوق في أي شخص، وأن يكونوا حريصين دائما.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.