الأهلي يتعاقد رسميا مع محمود متولي لاعب الإسماعيلي

الأهلي يتعاقد رسميا مع محمود متولي لاعب الإسماعيلي.. تفاصيل
التعاقد على انضمام محمود متولي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه - أرشيف

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع مدافع النادي الإسماعيلي محمود متولي لينضم إلى صفوف لاعبيه بداية من الموسم الجديد.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، نجح في إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالصفقة.

وأشار الأهلي إلى بذل مدير التعاقدات لجهود كبيرة، لإنهاء جميع الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي، وذلك في إطار خطة تدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره محليا وقاريا.

محمود متولي

وقال توفيق في تصريحات صحفية سابقة: “إن الأهلي يتابع  محمود متولي منذ الشتاء الماضي”، واصفا اللاعب بأنه “مميز ويمتلك خبرات دولية، بجانب خبرات محلية لتواجده مع فريق بحجم الإسماعيلي لسنوات”.

وأضاف: “أن متولي معتاد على الضغوط الجماهيرية، وهذا سوف يُسهل من عملية تأقلمه مع الفريق، وأحد أسباب تمسكنا بالتعاقد معه، ليكون ضمن كتيبة القلعة الحمراء”.

وأشار مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي إلى أن النادي الإسماعيلي كان له بعض التطلعات المالية المرتفعة، والمفاوضات كانت منذ فترة طويلة، وليست وليدة الأيام الماضية فقط”.

تفاصيل الصفقة

وصرح محمود الخطيب بأنه تدخّل من أجل إنهاء الأمور لمصلحة النادي الأهلي، وتحدث مع مسئولي الإسماعيلي، حتى جرى إنجاز الصفقة.

وأكد توفيق أنه جرى التعاقد على انضمام محمود متولي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، سيُجرى دفع 10 ملايين جنيه بشكل فوري، وخمسة ملايين جنيه في شهر يناير المقبل.

وأشار إلى أن متولي تمسّك بالتواجد في النادي الأهلي، ورفض عروضا بمقابل مادي يفوق ما عرض الفريق الأحمر، معلنا رغبته في الانتقال للأهلي.

وثَمّن مدير التسويق بالأهلي التضحيات التي قام بها محمود متولي، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، معتبرا ذلك مؤشر على أن اللاعب سيكون له دور كبير مع الأهلي.

ولفت إلى أن تلك الصفقة ستكون مجرد بداية لتعاون مميز بين الناديين، إذ إن الإسماعيلي له الأولوية في التعاقد مع لاعبين من النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ووجّه توفيق الشكر للنادي الإسماعيلي ومسئوليه على التعاون والاحترام طوال فترة المفاوضات، وصولا لاتفاق يُرضي جميع الأطراف.

فيما طلبت الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير النادي الأحمر الترحيب بلاعب الفريق الجديد.

وخاض “متولي” 22 مباراة مع الإسماعيلي في الدوري الممتاز الموسم الماضي، أحرز خلالها ستة أهداف.

وتعد صفقة محمود متولي ثاني صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفي، إذ سبق وتعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط نادي مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم مقبلة، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم من هيدرسفيلد الإنجليزي.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.