الزمالك يضم محمد عواد مقابل 30 مليون جنيه

الزمالك يضم محمد عواد مقابل 30 مليون جنيه ولاعبين
انتقال محمد عواد إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد تمسكه بالانضمام لنادي الزمالك- أرشيف

استطاع مجلس إدارة نادي الزمالك ضم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة خمس سنوات مقابل 30 مليون جنيه، فيما سيتنقل، ضمن الصفقة أيضا، اثنان من لاعبي الفريق الأبيض، لم يعلن عن اسميهما بعد، إلى نادي الدراويش.

جاء ذلك بعد جلسة عقدها مسئولو نادي الزمالك مع إدارة الإسماعيلي، وجرى التوصل في نهاية الأمر إلى الاتفاق على انتقال محمد عواد إلى صفوف القلعة البيضاء، وكان اللاعب متمسكا بالانضمام لنادي الزمالك، رافضا الاستمرار في نادي الإسماعيلي.

وكان محمد عواد، قال في تصريحات تلفزيونية، أمس الاثنين: “أطالب نادي الإسماعيلي بالسماح لي بالانتقال لنادي الزمالك، لأنني لن أستمر مع الدراويش حتى في حالة رفض العرض”.

محمد عواد

وبيّن عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور، اليوم الثلاثاء: “نادي الزمالك متمسك بضمي ووافق على مطالب إدارة الإسماعيلي التي تضاعفت ثلاث مرات”.

وأضاف قائلا: “الزمالك يتفاوض على ضمي منذ أكثر من شهر، ومتمسك باللعب له لآخر لحظة، أريد أن تسير الأمور في شكلها الطبيعي ليستفيد الإسماعيلي ماديا مثلما تمت إعارتي إلى الوحدة السعودي مقابل 30 مليون جنيه”.

وأضاف “أتمنى موافقة إدارة الإسماعيلي على الصفقة خاصة أنني أعلنت رغبتي بعد العودة من السعودية، والنادي لن يقف على لاعب وأتمنى لهم التوفيق في الفترة القادمة”.

وتابع: “لقد تواصلت مع لاعبي الزمالك ولم أعرف سبب رفضهم الانتقال إلى الإسماعيلي ضمن الصفقة، ولا أحب الخوض في التفاصيل”.

واستطرد: “لقد أراد نادي الوحدة السعودي ضمي، ولكنه انسحب بعد مغالاة الإسماعيلي في المطالب المادية، ثم وقعت للزمالك بعلم إدارة الإسماعيلي وتقاضيت مقدم تعاقدي مع الزمالك”.

واختتم عواد تصريحاته بالقول: “لن أنتقل لنادٍ داخل مصر إلا بموافقة إدارة الإسماعيلي، وأتمنى الموافقة لأنها ستكون خطوة مفيدة لمستقبلي”.

سعفان الصغير

على الطرف الآخر، كشف سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي، أمس الاثنين، أن محمد عواد حارس مرمى فريقه طلب الحصول على مليون دولار راتبا سنويا في نادي الزمالك حتى ينتقل إليه.

وقال الصغير في تصريحات لقناة “تايم سبورت”: “عواد قام بالاتصال بأحد مسئولي الزمالك أثناء معسكر الأبيض في قبرص وطلب الانتقال إلى الزمالك”.

وأضاف الصغير: “محمد عواد طلب الحصول على مليون دولار سنويا من نادي الزمالك، لقد عاد من السعودية بعد فترة إعارته غير راغب في اللعب للنادي الإسماعيلي”.

وتابع مدرب حراس الإسماعيلي: “علاقتي بعواد انتهت على المستوى التدريبي، وعلى المستوى الشخصي سيتوقف الأمر على الاعتذار، يجب على الحارس أن يتقدم باعتذار تلفزيوني لكل جماهير الإسماعيلية قبل مدربيه”.

وختم الصغير تصريحاته قائلا: “لو لم يعتذر عواد فهو بذلك يصنع فجوة بين الجماهير والجهاز الفني والفريق، لو فشل انتقاله للزمالك ستكون عودته صعبة جدا بالنسبة لي، حتى لو جلست في منزلي بلا عمل، عليه أولا أن يتقدم باعتذار رسمي”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.