سرقة شقة شادي محمد: وسام الجمهورية و600 ألف جنيه

سرقة شقة شادي محمد: وسام الجمهورية و600 ألف جنيه
سرقة شقة شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق - أرشيف

كشف شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل سرقة شقته في مدينة نصر، واختفاء أمواله وعدد من الميداليات والدروع الخاصة به، ووسام الجمهورية.

وقال شادي محمد في تصريحات صحفية: “كنت مسافر مع عائلتي، وفوجئت عقب العودة بوجود كسر في الباب، وسرقة محتويات الشقة”.

وأضاف: “اكتشفت سرقة مبلغ 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصلت عليها خلال فترة لعبي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات”.

وتابع: “توجهت لقسم أول شرطة مدينة نصر، وحررت محضرا بالسرقة”، لافتا إلى أن قوات الأمن تحفّظت على الكاميرات المتواجدة بالعقار، وأنه جارٍ فحصها من قِبَل النيابة العامة لتحديد المتهم.

شقة شادي محمد

وعن تفاصيل حادثة السرقة، قال شادي محمد: “إنه تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار وأحد جيرانه، بقيام مجموعة من البلطجية بسرقة محتويات شقته”.

وأضاف: “أنه كان يقضي إجازته الأسبوعية في العين السخنة بصحبة أولاده، وعاد إلى القاهرة، فوجد باب الشقة محطما، وبعثرة في محتويات الشقة، وغرف الأطفال وسرقة مبلغ ضخم”.

وأوضح لاعب الأهلي أن شهود العيان أخبروه أن سبعة أشخاص حضروا إلى العقار وبصحبتهم سيارة ملاكي، وأخرى ربع نقل، وسرقوا محتويات الشقة، وفروا هاربين، مؤكدا أن إحدى المحلات التجارية سجلت لحظات سرقة الشقة والأشخاص.

ينفي اتهام زوجته

ونفى شادي محمد واقعة اتهام زوجته وشقيقها بأنهم وراء السرقة، وقال: “متهمتش حد، ومنتظر تحقيقات المباحث والنيابة تكشف الحقيقة، والمحامي بتاعي مع النيابة، واللي هيطلع في الفيديو هيُجرى اتهامه بالسرقة”.

وانتقل فريق من ضباط المباحث لرفع البصمات ومراجعة كاميرات المراقبة بالمحلات المجاورة للعقار الذي يسكن به اللاعب.

وجرى تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 قسم أول مدينة نصر، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتُكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف حادثة السرقة.

الدخول بطريقة مشروعة

وبيّنت التحريات الأولية والمعاينة، أنّ مجهولا تمكّن من دخول الشقة بطريقة مشروعة، والاستيلاء على المسروقات.

وكانت مصادر قد قالت: “إن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، اتهم زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته في محضر رسمي بمدينة نصر، بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنهم استولوا  على بعض الدروع والميداليات”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.