رئيس الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع حسام البدري: لا أخشى أحدا

حسام البدري
مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن التعاقد مع حسام البدري لقيادة نادي الزمالك - أرشيف

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن عقد جلسة خاصة مع حسام البدري المُستقِيل من منصب رئيس نادي بيراميدز، من أجل الاتفاق معه، لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس الزمالك، في تصريح لبرنامج “الزمالك اليوم”، المُذاع على قناة المحور، فجر اليوم الثلاثاء: “إنه لم يجلس مع حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، للتعاقد معه لقيادة الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، حال رحيل خالد جلال، المدير الفني الحالي”.

وأوضح رئيس الزمالك: “لو عايز أتعاقد مع حسام البدري سأفعل ولا أخشى أحدا.. أقسم بالله لم أجلس مع البدري في الساحل الشمالي كما تردد”، متابعا: “خالد جلال استلم نادي الزمالك في المركز الثالث وجروس هو المسئول عن تراجع النتائج”.

رحيل حسام البدري

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن جلسة خاصة ستجمع بين رئيس نادي الزمالك وحسام البدري، من أجل الاتفاق معه لتولي القيادة الفنية للزمالك خلال الفترة المقبلة، حال رحيل خالد جلال، المدير الفني الحالي.

وأوضحت أن رئيس القلعة البيضاء، أجرى اتصالا هاتفيا بحسام البدري، لاستطلاع رأيه بشأن تدريب الزمالك، وهو ما رحّب به الأخير.

وجاءت التكهنات بعد قرار حسام البدري الرحيل عن نادي بيراميدز، وعدم الاستمرار في مهمة إدارة النادي، موجها خالص شكره للجميع على الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي، وشهدت نجاحات كبيرة، على حد قوله.

وأعلن حسام البدري، رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز، والمدير الفني السابق للنادي الأهلي، العودة إلى المجال الفني كمدير فني، بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز.

وشارك البدري في تكوين فريق بيرامدز منذ بداية التأسيس، بعد شراء تركي آل الشيخ نادي الأسيوطي، وتحويله لبيراميدز الذي نافس على بطولة الدوري هذا الموسم.

المنتخب المصري

فيما تشير الدلائل إلى ارتباط رحيل البدري عن بيراميدز، باقتراب توليه تدريب منتخب مصر، إذ تردد في الساعات الأخيرة بعض أسماء المدربين الوطنيين لقيادة المنتخب، وأبرزهم حسن شحاتة وحسام حسن وحسام البدري.

ويبرز اسم حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ضمن المرشحين بقوة لتدريب الفراعنة في المرحلة المقبلة، نظرا لخبراته الكبيرة في الدوري المصري وإنجازاته مع النادي الأهلي، إلا أن بعضهم لا يحبذه، خصوصا بعد إخفاقه سابقا مع المنتخب الأوليمبي.

وتولى حسام البدري تدريب الأهلي ثلاث مرات، كان آخرها في 2016 وحتى 2018، وفاز البدري إجمالا بثلاثة ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا، وحقق أيضا لقب الدوري السوداني مرة واحدة مع فريق المريخ.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.