الزمالك يتعادل مع الجونة في مباراة مثيرة بعد عودة الدوري

الزمالك يتعادل مع الجونة في مباراة مثيرة بعد عودة الدوري
نادي الزمالك بتعادله اليوم أمام الجونة 2/ 2، رفع رصيده إلى 69 نقطة وظل في المركز الثالث- وكالات

في مباراة عصبية ومثيرة، تعادل نادي الزمالك مع الجونة بهدفين لمثلهما، وذلك بعد عودة الدوري المصري لاستئناف مبارياته القليلة المتبقية.

نادي الزمالك فقد نقطتين ثمينتين في صراعه مع الأهلي على درع الدوري، حيث ينتظر هدية المقاولون العرب عندما يواجه الأهلي يوم الأربعاء المقبل، وفي حالة فوز الأهلي يتوج باللقب دون انتظار لقائه الأخير أمام الفارس الأبيض.

مباراة اليوم جرت على استاد الجونة في البحر الأحمر، وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني وسط اشتباكات عنيفة بين لاعبي الفريقين وحالتي طرد.

عودة الدوري

جاءت عودة الدوري اليوم بكل إثارته وشغبه ومشكلاته، بعد توقف استمر لمدة ثمانية وأربعين يوما، بسبب تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية على أراضيها، والتي انتهت أول أمس بحصول منتخب الجزائر على الكأس.

نادي الزمالك بتعادله اليوم أمام الجونة 2 / 2، رفع رصيده إلى 69 نقطة وظل في المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميدز وخمس نقاط عن النادي الأهلي.

تفاصيل اللقاء

ورغم انتهاء الشوط الأول من مباراة اليوم بالتعادل السلبي، إلا أن الإثارة حضرت بقوة في الشوط الثاني، وذلك بعد أن أحرز طارق حامد هدفا رائعا في الدقيقة 64 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

إلا أن أحمد ياسر ريان سجل هدف التعادل للجونة في الدقيقة 78 بعد نزوله مباشرة للمشاركة، وقعت بعدها اشتباكات بين اللاعبين، ثم تقدم الجونة في الدقيقة 88 بالهدف الثاني بعد تسديدة من البديل عمر الشبراوي، فشل حارس الزمالك عمر صلاح، في الإمساك بها.

احتسب الحكم ست دقائق وقتا بدلا من ضائع، ضغط فيها الزمالك للتعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة الأخيرة من ضربة رأسية من محمود عبد العزيز، لتتكرر الاشتباكات المؤسفة، ويقوم الحكم بإشهار بطاقة حمراء مباشرة لكل من محمود الجزار مدافع الجونة، ويوسف “أوباما” لاعب الزمالك، الذي سيغيب عن لقائي الزمالك المقبلين.

المباريات المقبلة

ويتبقى للزمالك مباراتان أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء 17 يوليو الجاري، قبل مواجهة الأهلي في ختام الدوري يوم الأحد 28 يوليو.

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة أمام المقاولون العرب يوم 17 يوليو في نفس توقيت مواجهة الزمالك أمام الدراويش.

ويكفي الفريق الأحمر الفوز بالمباراة للتتويج ببطولة الدوري رقم 41 في تاريخه، دون النظر لنتيجة المواجهة الأخيرة أمام الزمالك.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.