الأهلي يتعاقد مع علي جبر نظير إعارتين ومبلغ مالي لبيراميدز

علي جبر
الأهلي يتعاقد مع علي جبر نظير إعارتين ومبلغ مالي لبيراميدز - أرشيف

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب علي جبر، مدافع فريق بيراميدز، وذلك نظير مبلغ مالي، وإعارة الثنائي حسين السيد وإسلام محارب لمدة موسم واحد لبيراميدز، ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء طلب التعاقد مع جبر، لتدعيم صفوف الدفاع، وبعد موافقة لجنة التخطيط، نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة، في الحصول على توقيع اللاعب، والوصول لاتفاق مع إدارة بيراميدز.

وكان عدد من التقارير الحديثة قد أشارت إلى موافقة علي جبر على الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد ما وافق على تخفيض راتبه 2 مليون جنيه، لتسهيل انتقاله للقلعة الحمراء.

رد الزمالك

وفي رده على تقارير انتقال اللاعب إلى الأهلي، أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، السبت الماضي، أنه قادر على استعادة علي جبر، مدافع بيراميدز، للزمالك مرة أخرى في حالة رغبة النادي في ضمه.

وقال مرتضى، في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية على يوتيوب: “في الأهلي يتحدثون عن صفقة مدوية تخص التعاقد مع علي جبر، أين هي المفاجأة؟ لقد سبق وقمنا ببيعه بـ45 مليون جنيه بعد ما تعاقدنا معه بثلاثة ملايين فقط”.

وتابع: “الأهلي لم يتعاقد مع علي جبر من الزمالك، علي جبر لاعب محترم ومؤدب وجميل، لكن تعاقدتم معه من بيراميدز”.

بيراميدز والأهلي

وفي الثامن من الشهر الجاري، قال ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، في المؤتمر الصحفي لتقديم الفرنسي ديسابر، المدير الفنى الجديد لبيراميدز: “سيكون هناك تعامل مع الأهلي في ملف الصفقات، وكذلك جميع الأندية دون استثناءات”.

وتوترت العلاقات بين الأهلي وبيراميدز، منذ الإعلان عن تدشين النادي، وذلك على خلفية النزاعات التي كانت بين مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والمستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، الذي كان من أهم الداعمين للخطيب ومجلسه في الانتخابات الماضية للقلعة الحمراء.

وفي أول مواجهة له مع الأهلي خلال الموسم الجاري، نجح فريق بيراميدز في الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، خلال الدور الأول من الدوري، وذلك تحت قيادة فنية للمدرب حسام حسن، وفي الدور الثاني تحت قيادة فنية للأرجنتيني رامون دياز، كرر الفوز على المارد الأحمر، ولكن بهدف دون رد.

جاء ذلك بعد ما تواترت أنباء مؤخرا، عن اقتراب الناديين من بدء صفحة جديدة، بعد بيع تركي آل الشيخ حصته في النادي إلى الإماراتي سالم الشامسي، بجانب تغيير المدير التنفيذي، بتعيين ممدوح عيد، بدلا من محمد جمال العاصي.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.