الأكثر قراءة

    السيسي عن أزمة سد النهضة: البلد كشفت ضهرها وعرت كتفها

    السيسي عن أزمة سد النهضة: البلد كشفت ضهرها وعرت كتفها

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    بسبب أزمة جينيراسيون.. هل يوقف الكاف مرتضى منصور مجددا؟ (فيديو)

    بسبب أزمة جينيراسيون.. هل يوقف الكاف مرتضى منصور مجددا؟ (فيديو)

    تفاصيل قيادة محمد رمضان طائرة إلى الرياض: جريمة دولية (فيديو)

    تفاصيل قيادة محمد رمضان طائرة إلى الرياض: جريمة دولية (فيديو)

الزمالك يحسم الجدل بشأن رحيل طارق حامد.. تفاصيل الصفقة

طارق حامد
الزمالك يحسم الجدل بشأن رحيل طارق حامد - أرشيف

شهدت الساعات الماضية، تلقي طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك والمنتخب الوطني عرضين من أحد الأندية الكبرى واتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة كل منهما لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأعلن مسئولو نادي الزمالك، رفضهم إعارة اللاعب طارق حامد إلى نادي اتحاد جدة السعودي مقابل مليوني دولار.

فيما أبلغ طارق حامد مسئولي القلعة البيضاء برغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، والانتقال لصفوف اتحاد جدة.

عرض الإمارت وجدة

وكشف مصدر بالزمالك، عن أن هناك عرضا إماراتيا ضخما سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة، لطلب ضم طارق حامد، ولا سيما أن اللاعب رحّب بالانتقال لأي منهما، من أجل تأمين مستقبله.

وكان طارق حامد قد تلقى عرضا رسميا من نادي اتحاد جدة السعودي لضمه بشكل نهائي، في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك ضمن بحث النادي السعودي عن تعزيز صفوفهم في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن أن المفاوضات بدأت قبل بطولة أمم إفريقيا 2019، لكن طارق حامد رفض وقتها الرحيل عن الزمالك، وتمسك بالبقاء مع الزمالك خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الموقف تغير في الأيام الماضية، وتحدث اللاعب مع وكيل أعماله، وطلب منه الرحيل والاحتراف والبحث عن عرض خليجي له، بسبب غضبه من الانتقادات التي تعرض لها لاعبي المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا 2019.

موقف الزمالك

وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمس الأربعاء، عن موقف إدارة القلعة البيضاء من رحيل طارق حامد، لاعب وسط الفريق، إلى الدوري السعودي.

ورد أمير، على العرض الأخير الذي وصل الزمالك، من فريق اتحاد جدة السعودي، الذي طلب ضم لاعب الزمالك ومنتخب مصر، مؤكدا أنه ليس للبيع أيّا كانت المغريات.

وكتب أمير مرتضى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “‏قوام الفريق الأساسي ليس للبيع أيّا كانت المغريات، الصفقة الأهم الموسم المقبل هي الحفاظ على لاعبينا الدوليين”.

وأضاف: “أمر طبيعي أن يتلقى نجوم الفريق عروضا قوية، نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف، لكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال”.

تألّق طارق حامد

ويعد طارق حامد من أبرز العناصر الأساسية في الفريق الأبيض، وساهم بأدائه القتالي في حصد الأبيض للقب الكونفدرالية الإفريقية بنسختها الأخيرة، لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

إذ شارك في 46 مباراة مع الزمالك بواقع 27 مباراة في الدوري، و14 مباراة في الكونفدرالية، وثلاث مباريات في البطولة العربية، ومباراة في كأس مصر، ومثلها في السوبر المصري السعودي، وأحرز هدفا.

رقية كمال

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن