نادي بيراميدز يعلن عن مدربه الجديد وعودة العلاقات مع الأهلي

نادي بيراميدز يعلن عن مدربه الجديد وعودة العلاقات مع الأهلي
اقتراب الناديين من بدء صفحة جديدة، بعد بيع تركي آل الشيخ، حصته في النادي- أرشيف

أعلن نادي بيراميدز اليوم عن تعيين الفرنسي سيباستيان ديسابر مديرا فنيا للفريق، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع منتخب أوغندا، عقب خروجه من دور الـ16 في أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر، أمام السنغال.

وقال ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، في المؤتمر الصحفي لتقديم الفرنسي ديسابر، المدير الفنى الجديد لبيراميدز، “سيكون هناك تعامل مع الأهلي في ملف الصفقات، وكذلك جميع الأندية دون استثناءات”. مشددا على عدم وجود نية للتفريط في الثنائي عبد الله السعيد، ومحمد مجدي قفشة، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ورحل الأرجنتيني رامون دياز، عن تدريب بيراميدز، بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري العام، ليقود الثنائي أحمد حسن، المشرف على الكرة، وأنيس الشعلالي، مُخطط الأحمال، تدريبات الفريق بعد العودة من الإجازة بشكل مؤقت، تمهيدا لتعيين ديسابر.

ومن المقرر أن يتوجه ديسابر والجهاز الفني الجديد لبيراميدز للإسكندرية غدا، بعد توقيع عقود تدريب الفريق لمدة موسمين قادمين، لقيادة المعسكر المقام هناك حاليا والمستمر حتى يوم 17 يوليو الجاري.

نادي بيراميدز

وتوترت العلاقات بين ناديي الأهلي وبيراميدز، منذ الإعلان عن تدشين النادي، وذلك على خلفية النزاعات التي كانت بين مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والمستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، والذي كان من أهم الداعمين للخطيب ومجلسه في الانتخابات الماضية للقلعة الحمراء.

وفي أول مواجهة له مع الأهلي خلال الموسم الجاري، نجح فريق بيراميدز في الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، خلال الدور الأول من الدوري، وذلك تحت قيادة فنية للمدرب حسام حسن، وفي الدور الثاني تحت قيادة فنية للأرجنتيني رامون دياز، كرر الفوز على المارد الأحمر ولكن بهدف دون رد.

فتح صفحة جديدة

وتواترت أنباء مؤخرا، عن اقتراب الناديين من بدء صفحة جديدة، بعد بيع تركي آل الشيخ، حصته في النادي إلى الإماراتي سالم الشامسي، بجانب تغيير المدير التنفيذي، بتعيين ممدوح عيد، بدلا من محمد جمال العاصي، إلا أن هذه الأنباء لم يكن لها أي مؤشرات على أرض الواقع ولم تتعد كونها تكهنات فقط لا غير.

ويعتبر المدرب الفرنسي الذي تعاقد مع نادي بيراميدز هو الشخص الرابع الذي يكون قريبا من الأهلي ثم ينضم إلى بيراميدز، بعد النجم البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز السابق، وكذلك أحمد الشناوي، ورامون دياز.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.