حقيقة لقاء محمد صلاح مع راموس في الغردقة قبل مباراة جنوب إفريقيا

حقيقة لقاء محمد صلاح مع راموس في الغردقة قبل مباراة جنوب إفريقيا
صلاح غاب عن أحد تدريبات المنتخب، قبل مواجهة جنوب إفريقيا بسبب نزلة برد - أرشيف

نفى محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر لكرة القدم، التقارير التي أُثيرت في المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، حول ترك محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب، وسفره إلى الغردقة لمقابلة اللاعب سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني.

وثارت شائعات حول تكليفات صدرت لمحمد صلاح بترك معسكر المنتخب، والسفر إلى الغردقة للقاء راموس، قبل يوم من مباراة مصر مع جنوب إفريقيا، التي خسرتها مصر بهدف دون رد، لتخرج من دور الـ16، في واحدة من مفاجآت بطولة أمم إفريقيا 2019.

أحمد شوبير ينفي

كان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل، قد أكد أن صلاح لم يغادر معسكر المنتخب سرّا من أجل مقابلة راموس في الغردقة.

وأوضح شوبير، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، في برنامج الحكاية، على قناة mbc مصر، أنه استفسر من لاعبين في المنتخب عن تلك الواقعة، وأكدوا له أن صلاح تناول معهم وجبة الإفطار في ذلك اليوم، ثم قضى اليوم داخل غرفته.

وأضاف طبيب المنتخب في تصريحات صحفية: “أن محمد صلاح كان يعاني من ارتفاع شديد في درجة حرارته، ولم يشارك في المران بناء على طلبي”، وتابع: “من الوارد أن يشارك اللاعب الذي يعاني من نزلة برد في التدريبات، لكن بسبب درجة الحرارة المرتفعة، طلبت من أجيري ألا يشارك صلاح، حتى لا تتزايد الأمور على اللاعب”.

واختتم تصريحاته بالقول: “صلاح لم يشارك في المران، واستمر في الفندق، ولم يغادره للسفر إلى الغردقة”.

محمد صلاح

ولم يشارك صلاح في أحد تدريبات المنتخب، قبل مواجهة جنوب إفريقيا بدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بسبب معاناته من نزلة برد، قبل أن تتحدث معلومات عن أنه غادر المعسكر إلى الغردقة.

كما نفى رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، ما تردد بشأن زيارة محمد صلاح للاعب الدولي سيرجيو راموس، وقال أبو علي: “إن صلاح لم يحضر إلى الغردقة إطلاقا خلال هذه الأيام”.

راموس في الغردقة

كان اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد، قام برحلة إلى مدينة الغردقة، برفقة زوجته وأولاده، استغرقت أربعة أيام، وذلك للاحتفال بزواجه، وقضاء شهر العسل مع زوجته بيلاروبيو وأطفاله الثلاث، وع​دد من أفراد عائلته.

ووصل قائد ريال مدريد، إلى مطار الغردقة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي، على متن طائرة خاصة وسط إجراءات أمنية مشددة.

محمد صلاح

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.