محمود تريزيجيه يستحوذ على اهتمام الأندية بعد طلب رسمي من واتفورد

محمود تريزيجيه يستحوذ على اهتمام الأندية بعد طلب رسمي من واتفورد
نادي قاسم باشا تلقى عرضا رسميا من نادي واتفورد الإنجليزي للتعاقد مع محمود تريزيجيه- أرشيف

جدد نادي واتفورد الإنجليزي اهتمامه بضم جناح منتخب مصر وقاسم باشا التركي، اللاعب محمود حسن المعروف باسم تريزيجيه خلال هذا الصيف، بعدما كان مرشحا للانضمام إلى النادي الإنجليزي الصيف الماضي.

ووفقا لموقع “فانتيك” التركي، فإن نادي قاسم باشا تلقى عرضا رسميا من نادي واتفورد الإنجليزي للتعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الاهتمام

وأضاف تقرير موقع “فانتيك” التركي أن ناديي “جالاتا سراي” و”فنربخشه” سيجدان صعوبة في إمكانية ضم تريزيجيه بعدما قدم واتفورد عرضا رسميا من أجل التعاقد معه.

وأشار التقرير إلى أن تورجاي سينير، رئيس نادي قاسم باشا التركي، سيناقش تريزيجيه في العرض المقدم له من واتفورد من أجل حسم الأمر.

وبحسب مقربين من اللاعب، فإنه من المتوقع أن يساهم رئيس قاسم باشا في تسهيل عملية انتقال تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي، خاصة أن هذه هي رغبة اللاعب.

تميز اللاعب

وصار تريزيجيه محط أنظار عدد من الفرق الإنجليزية بعد التألق الذي قدمه برفقة المنتخب الوطني، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وأحرز جناح منتخب مصر وقاسم باشا التركي هدف الفوز الوحيد في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي، قبل أن يساهم في الفوز الثاني على حساب الكونغو بصناعة الهدف الثاني الذي أحرزه محمد صلاح.

وأنهي تريزيجيه الموسم الماضي من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، ما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

عروض سابقة

وكان واتفورد قدم سابقا عرضا رسميا بقيمة 6 ملايين يورو، لضم تريزيجيه، لكن إدارة قاسم باشا آنذاك رفضته، وتتنافس الآن أندية “ليون الفرنسي” و”مارسيليا” على ضم اللاعب من قاسم باشا التركي.

كما أجرى جالطا سراي مفاوضات سابقة لضم اللاعب، لكنها انتهت سلبا بعد أن طلب قاسم باشا طلب الحصول على 15 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل لاعبه محمود تريزيجيه.

كما تألق تريزيجيه في هذا الموسم، حيث شارك في 34 مباراة بقميص قاسم باشا ونجح في تسجيل تسعة أهداف وصناعة 10.

وتحدثت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن أن “ليون” يستهدف التعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لتعويض رحيل الثنائي ممفيس ديباي، أو بيرتراند تراوري المحتمل.

وكان رد تريزيجيه على ذلك، في تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر”: “رئيس النادي رفض رحيلي في شهر يناير الماضي رغم بيع لاعب آخر وقال لي: أعدك بالرحيل بنهاية الموسم وسوف أساعدك في ذلك”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.