شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد بعد السرطان (فيديو)

شريف مدكور
شريف مدكور يعلن إصابته بقطع في الشبكية - أرشيف

أعلن الإعلامي شريف مدكور إصابته بقطع في شبكية العين، إذ نشر فيديو لايف داخل غرفة العمليات أثناء إجرائه عمليه ليزر لعلاج قطع في شبكية عينه اليسري.

وكشف “مدكور” في فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إصابته بقطع في الشبكية، وذلك بعد أن اشتكى من وجود خيالات أمام عينه، قائلا: “تعبت بقى من العمليات”، مضيفا: “قطع في الشبكية.. نعمة وفضل”.

Gepostet von Sherif Madkour am Montag, 1. Juli 2019

قطع بالشبكية

وقال “مدكور” أثناء زيارته للطبيب المعالج: “بيجيلي زي دبانة، وبشوف خيالات بأشكال مختلفة زي العفاريت”.

من جهته، أكد الدكتور إيهاب سعد، أن مدكور كان عنده مشكلات “قصر نظر” من حوالي ثماني سنوات، وجرى حلها بعملية الليزك، متابعا: “مدكور طلع عنده قطع في الشبكية، وهنعالجه بالليزر”.

وأوضح “أنه لو تأخر ليوم ثاني كنا هنعمل عملية تانية”، مشيدا “بقوة وصلابة شريف مدكور بعد الظروف التي مر بها خلال الفترة الماضية، والتي تظهر معدن البني آدم وتعرف قد إية هو قوي”.

مرض شريف مدكور

يُذكر أن الإعلامي شريف مدكور يمر بأزمة صحية في الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تمنعه من الاستمرار في تقديم برنامجه “4 شارع شريف” حاليا على قناة الحياة.

وفي أول أسبوع من رمضان الماضي، أجرى مدكور عملية بمستشفى دار الشفاء، لاستئصال ورم في القولون، بعد إعلانه عن إصابته بورم في القولون فجأة.

ورفض مدكور السفر للعلاج خارج مصر، وقال: “إنه سيخضع لجراحه عاجلة داخل مستشفى حكومي، وعلى يد أطباء مصريين”.

وعن كيفية معرفته بالمرض، قال مدكور: “إنه تعرّض لنزيف، وعندما توجه لإجراء فحوصات بالمنظار اكتشفوا ورما في القولون، تأكدوا فيما بعد أنه ورما خبيثا، وكان لا بد من إجراء عملية جراحية على وجه السرعة”.

وأوضح أنه توجّه لمستشفى دار الشفا في اليوم التالي، وشرح له الطبيب حالته المرضية بالتفصيل، وما الذي سيُجريه.

سيرته الذاتية

وُلِدَ شريف مدكور في 17 سبتمبر 1972، بحي مصر الجديدة في القاهرة، وهو حفيد الفريق أول محمد فوزي، وزير الحربية الأسبق، وقائد حرب الاستنزاف.

لم يبدأ حياته إعلاميا، إذ بدأ بالعمل في بنوك وفنادق عالمية، وانتقل بعدها إلى شاشة التلفزيون، وقدّم أكثر من برنامج على قنوات مختلفة، منها: برنامج متخصص في الموضة والديكورات بعنوان فاشون هاوس، على قناة النيل للأسرة والطفل.

كما عمل مذيعا رئيسيّا في برنامج صباح الخير يا مصر، ثم انتقل إلى قناة نايل لايف ببرنامج بيت شريف، ثم غادر التلفزيون المصري إلى قناة المحور في برنامج ساعة مع شريف، وانتقل إلى قناة النهار مع برنامج شارع شريف، فضلا عن برنامج كلام خفيف على محطة نجوم إف إم 100.6.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.