خالد الجندي: اللهم احشرنا مع الرئيس السيسي في الجنة (فيديو)

خالد الجندي
خالد الجندي يدعو أن يحشره الله مع الرئيس السيسي في الجنة - أرشيف

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: “إن الجيش حمى الشعب في 30 يونيو”، مشيدا بأخلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمواقفه تجاه الآخرين المليئة بالتسامح والأدب والرقي.

وأضاف الجندي، خلال حلقة في برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، مساء أمس الأحد: “الحقيقة 30 يونيو هي علامة فارقة، وعمرنا ما هننساها، إحنا شوفنا الخير كله في عودتنا للإسلام الحقيقي”.

وأضاف الجندي: “اللهم احشرنا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الجنة، الراجل ده اتعلمنا منه القيم والأخلاق، ومراعاة العاجز والفقير، والانحناء للمساكين”.

وتابع الجندي في برنامجه التلفزيوني قائلا: “الحمد لله على نعمة ثورة 30 يونيو”، مستطردا: “قبل هذا التاريخ كاد أن يضيع الدين على أيدي هؤلاء الإرهابيين، الذين خلطوا الدين بالسياسة لتحقيق مخططاتهم”.

تصريحات مثيرة للجدل

وعُرف الشيخ خالد الجندي بتصريحاته المثيرة للجدل، في برنامجه على قناة “dmc”، ومن ذلك إعلانه تقديم ابتكار فقهي لإنقاذ المجتمع، موضحا أنه ليس من الشيوخ الذين يمسكون العصا من المنتصف، ولا يقدمون الحلول.

وقال الجندي في برنامجه، يوم 8 يناير الماضي: “أنا قدمت ابتكارا فقهيا، وهو عمل شهادة صحية قبل الطلاق، مثل التي يُجرى عملها قبل الزواج، عشان ممكن تعطل الطلاق في حال وجود حمل أو حيض أو خلافه”.

وفي حلقة سابقة، طالب الجندي مشاهديه، بضرورة الاكتفاء بإنجاب طفلين فقط، موضحا أن هذا لا يُخالف شرع الله، وأن الزواج ليس فريضة من الأساس، كما يعتقد بعضٌ.

وقال خالد الجندي: “الناس تتعلّق بحديث مرسل مُختلف عليه (تناكحوا تناسلوا) وهو لا يرتقي لمستوى الصحة للاستدلال به وتكوين حكم فقهي”.

وفي لفتة جدلية أخرى، أوضح الجندي في إحدى حلقات برنامجه “لعلهم يفقهون”، أن دار النعيم ليست دارا لإقامة الجنس، متابعا: “الكلام أفزع العناصر الإرهابية، هم يعتقدون أن الجنة دارا للجنس”.

وأنكر الجندي في حلقة سابقة من برنامجه وجود السحر من الأساس، قائلا: “تعرف الدجال أول ما يقول أنا مش باخد فلوس، وبعالج بالقرآن، كنوع من الاستدراج، ليُشرف المواطن في صفحات الحوادث بعد ذلك.. مفيش حاجة اسمها سحر على سبيل الحقيقة”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.