الزمالك يشكو محمود كهربا إلى الفيفا بعد تمرده

الزمالك يشكو محمود كهربا للفيفا بعد تمرده
انقطاع كهربا التام عن التواجد في مقر النادي لحضور التدريبات، وكذلك غيابه عن معسكر قبرص- أرشيف

أعلن مسئولو نادي الزمالك عن تقديم شكوى رسمية ضد محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك، عن تقديم شكوى للفيفا خلال أيام ضد محمود كهربا، موضحا أن تقديم الشكوى بشكل رسمي يتطلب الالتزام ببعض الخطوات، وبالفعل كانت الخطوة الأولى إحالة اللاعب للتحقيق، وحال عدم حضوره ستكون الخطوة التالية شكواه لدى اتحاد الكرة المصري ثم الفيفا.

وأضاف المصدر الزملكاوي أن شكوى كهربا ستتضمن ثلاثة مستندات رئيسية وهي:

  • عقد اللاعب الممتد لمدة ثلاث سنوات قادمة، وبالتالي لا يحق له الرحيل دون إذن ناديه.
  • إيصالات استلام كهربا لمستحقاته طوال الفترة الماضية، والتي تؤكد اعتراف اللاعب بصحة العقد.
  • كل الغرامات الموقعة ضد اللاعب بداعي عدم حضوره مقر النادي، وغيابه التام عن التدريبات، وكذلك معسكرين للفريق أحدهما بالقاهرة والآخر في قبرص.

خلافات الزمالك وكهربا

وما تزال الخلافات تسيطر على علاقة كهربا مع مسئولي الزمالك، في ظل انقطاع اللاعب التام عن التواجد في مقر النادي لحضور التدريبات، وكذلك غيابه عن معسكر قبرص الذي انطلق اليوم.

وكشف مصدر مقرب من كهربا، أن بعض مسئولي القلعة البيضاء، وكذلك نجوم الزمالك القدامى، يحاولون التواصل مع اللاعب عن طريق الاتصالات الهاتفية من أجل إيجاد حل لأزمته الأخيرة، إلا أن كهربا رفض الاستجابة لتلك الاتصالات، ليواصل الانقطاع عن تدريبات الأبيض.

وترددت أنباء عن توقيع محمود كهربا للنادي الأهلي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد هروب اللاعب للساحل الشمالي، ورفضه التدريب مع الفريق الأبيض.

محمود كهربا

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بشكل واضح وصريح، تمرد محمود كهربا على القلعة البيضاء، ورفضه الحضور للنادي نهائيا بداعي انتهاء عقده، وعدم صحة العقد الحالي الذي يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وكان مرتضى منصور أوضح أن “كهربا” حقق مكاسب من وراء النادي 150 مليون جنيه، قائلا: “كهربا أصبح يمتلك سيارة بـ20 مليون جنيه بدلا من التوك توك، وطلعله بـ80 مليون جنيه غير الهدايا التي كان يحصل عليها”.

وأكد مرتضى منصور، أن محمود كهربا لا يستطيع الانضمام إلى الأهلي، لأن عقده ما زال ممتدا مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ولا يستطيع الانتقال لأي نادٍ آخر، سواء الأهلي أو غيره دون موافقة إدارة القلعة البيضاء.

وبدأ محمود عبد المنعم كهربا، مسيرته كلاعب في فريق الشباب مع النادي الأهلي، ودخل كهربا في مشادات كلامية عديدة مع مرتضى منصور، آخرها قبل أيام من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في مارس الماضي.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.