“تذكرتي” تحدد آخر أيام بيع تذاكر الأدوار النهائية لبطولة إفريقيا

"تذكرتي" تحدد آخر أيام بيع تذاكر الأدوار النهائية لبطولة إفريقيا
تذاكر مباريات الدورين ثمن النهائي وربع النهائي 200 جنيه للدرجة الثالثة- أرشيف

أعلنت شركة “تذكرتي” عن آخر أيام بيع تذاكر الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بداية من دور الـ16، ووصولا للمباراة النهائية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو المقبل.

وشهدت منافذ “تذكرتي”، خلال اليومين الماضيين، في القاهرة وباقي المحافظات، إقبالا كبيرا من الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر مباريات الأدوار النهائية، وهو ما دفع الشركة للتأكيد على آخر أيام الحصول على التذاكر.

شروط الدخول

وأوضحت الشركة المختصة ببيع تذاكر كأس الأمم الإفريقية، أن دخول الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الإفريقية، غير متاح بدون تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع (Fan ID).

وأكدت للمشجعين على أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشترى التذكرة، فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد.

وكانت “تذكرتي” فتحت باب شراء تذاكر مباريات الأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية، أول أمس الثلاثاء، ويشمل حجز التذاكر مباريات دور الـ16، ودور الثمانية، ومباريات الدور قبل النهائي والنهائي.

تذاكر الأدوار النهائية

وكانت شركة “تذكرتي” قررت، في 21 من يونيو الجاري، طرح تذاكر مباريات الأدوار الإقصائية والمباراة النهائية من البطولة، وذلك بعد انتهائها من بيع جميع تذاكر مباريات منتخب مصر، والتي جاءت أسعارها كالتالي:

  • الدرجة الثالثة: مباريات الدورين ثمن النهائي وربع النهائي 200 جنيه.
  • الدرجة الثالثة: 300 جنيه سعر تذكرة مباراتي نصف النهائي.
  • الدرجة الثالثة: المباراة النهائية 500 جنيه.
  • الدرجة الثانية: المباراة النهائية 750 جنيه.

وفي نهاية أبريل الماضي، عبرت جماهير المنتخب المصري عن صدمتها من أسعار تذاكر المباريات المعلنة وقتها، وأعلن عدد كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم لهذه الأسعار التي لا تناسب معظم الجماهير العادية.

تكلفة مرتفعة

بعدها بأسبوعين، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية قررت تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه.

وأضاف بيان الاتحاد أن تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على عدة أمور، منها: عدد السكان ومتوسط دخل الفرد.

كما قررت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، أن عدد التذاكر المسموح به لكل فرد هو خمس تذاكر، ويمكن حجز التذاكر إلكترونيا عبر الموقع الرسمي www.tazkarti.com، وكذلك الحصول على “fan id”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.