اليوم الثالث من أمم إفريقيا: فوز المغرب والسنغال والجزائر (فيديو)

اليوم الثالث من أمم إفريقيا: فوز المغرب والسنغال والجزائر (فيديو)
المنتخب المغربي حقق الفوز بشق الأنفس بهدف نظيف في الدقيقة 89 أحرزه مدافع ناميبيا بالخطأ في مرماه- وكالات

انتهت وقائع اليوم الثالث من أمم إفريقيا وهي البطولة التي تنظمها مصر على ملاعبها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، حيث انطلقت يوم الجمعة الماضية بحفل افتتاح مبهر ومباراة بين مصر وزيمبابوي انتهت بفوز الفراعنة.

اليوم الثالث من أمم إفريقيا شهد إقامة ثلاث مباريات في المجموعتين الثالثة والرابعة، وانتهت بفوز كل من: المغرب والسنغال والجزائر.

حيث واجهت المغرب في المباراة الأولى منتخب ناميبيا في أولى مباريات المجموعة الرابعة وانتهى اللقاء بفوز المغرب بهدف نظيف، بينما تفوقت السنغال في المجموعة الثالثة على تنزانيا بهدفين نظيفين، وفازت الجزائر على كينيا في نفس المجموعة وبنفس النتيجة.

اليوم الثالث من أمم إفريقيا

بدأت لقاءات اليوم في الرابعة والنصف عصرا، بمواجهة منتخب المغرب مع ناميبيا في افتتاحية المجموعة الرابعة، والتي تستكمل لقاءاتها غدا بمواجهة قوية بين كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

مهمة المنتخب المغربي على ملعب السلام جاءت صعبة على عكس المتوقع، وتحقق الفوز بشق الأنفس بهدف نظيف في الدقيقة 89، أحرزه مدافع ناميبيا بالخطأ في مرماه.

وأصبح المنتخب المغربي في صدارة المجموعة مؤقتًا برصيد ثلاث نقاط، حيث ينتظر منتخب “أسود الأطلس” نتيجة مباراة كوت ديفوار ومنافسه الجنوب إفريقي والتي ستقام مساء غد الإثنين.

فوز السنغال

المباراة الثانية في اليوم الثالث من بطولة الأمم الإفريقية كانت في السابعة مساء، وتواجه فيها منتخبا السنغال وتنزانيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وحقق المنتخب السنغالي فوزًا سهلًا على حساب نظيره التنزاني بهدفين نظيفين، في ظل استحواذ الفريق على الكرة منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، وجاء الهدف في الشوط الأول في الدقيقة 28، قبل أن يضاعف دياتا من تقدم السنغال في الدقيقة 64 بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

فوز الجزائر

اختتمت لقاءات اليوم، بلقاء جرى على نفس الملعب السابق في العاشرة مساء، وفي نفس المجموعة الثالثة، وانتهى بذات النتيجة، وهي الفوز بهدفين نظيفين سجلهما منتخب الجزائر على حساب كينيا.

هدفا المنتخب الجزائري جاءا عن طريق بغداد بونجاح من ضربة جزاء في الدقيقة (34)، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي في الدقيقة (42).

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *