الميرور: محمد صلاح اختار البقاء مع ليفربول ورفض الريال ويوفنتوس

الميرور: محمد صلاح اختار البقاء مع ليفربول ورفض الريال ويوفنتوس
صلاح تمسك بالبقاء مع ليفربول في الموسم المقبل من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي- أرشيف

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، من خلال تقرير لها، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اختار البقاء مع ليفربول خلال الموسم المقبل، رغم عروض تلقاها للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح رفض الرحيل عن صفوف فريقه بعد تلقيه عرضين من ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وأضافت أن الناديين الكبيرين طلبا ضمه مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الميرور: إن محمد صلاح تمسك بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول مطلع الشهر الجاري.

عروض محمد صلاح

وبين الحين والآخر تبرز تقارير إخبارية تتحدث عن عروض انتقال تصل إلى محمد صلاح للرحيل عن ليفربول إلى أحد الأندية الإسبانية أو الإيطالية.

وفي منتصف مايو الماضي، أكدت تقارير صحفية عالمية ما تردد عن صفقة انتقال الدولي المصري وهدّاف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو المقربة من نادي ليفربول، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، مهتم بتدعيم الجانب الهجومي لريال مدريد من خلال ضم الثنائي صلاح وهازارد.

ويتبقى في تعاقد محمد صلاح مع ليفربول أربعة مواسم مقبلة، حتى صيف 2023، وخاض صلاح 49 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، وسجل 22 هدفا في الدوري الإنجليزي، كما صنع 13 هدفا في 51 مباراة خاضها ضمن جميع البطولات.

ونجح صلاح في تصدّر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، متقاسما الصدارة مع الثنائي ساديو ماني زميله في ليفربول، وبير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

عيد ميلاد

كما نشر موقع دون بالون الإسباني الرياضي تقريرا، أشار فيه إلى أن رئيس الريال، فلورينتينو بيريز، اقترب بصورة كبيرة من الحصول على موافقة اللاعب المصري للانتقال، بعدما أبدى استعداده لتنفيذ معظم شروطه.

وأوضح الموقع أن النادي الملكي يسعى لأن يكون محمد صلاح بديلا لغاريث بيل، وأنه جهز له قميص الويلزي رقم 11.

ويوم أمس، وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التهنئة إلى صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة عيد ميلاده السابع والعشرين، الذي وافق السبت 15 يونيو.

وكتب “فيفا” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “عيد ميلاد سعيد.. نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول.. محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ 27.. تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.