الأكثر قراءة

    السيسي يأمر بسرعة إزالة مسجد في الإسكندرية: بيعوق الحركة

    السيسي يأمر بسرعة إزالة مسجد في الإسكندرية: بيعوق الحركة

    القبض على مخرج سينمائي بحوزته مخدرات في مطار القاهرة.. تفاصيل

    القبض على مخرج سينمائي بحوزته مخدرات في مطار القاهرة.. تفاصيل

    انقطاع المياه عن 20 منطقة في القاهرة لمدة 18 ساعة

    انقطاع المياه عن 20 منطقة في القاهرة لمدة 18 ساعة

    مخاوف بعد ظهور ديدان في شاطئ الدخيلة بالإسكندرية (فيديو)

    مخاوف بعد ظهور ديدان في شاطئ الدخيلة بالإسكندرية (فيديو)

    سائق مسن يشعل النار في نفسه احتجاجا على سحب رخصته (صور)

    سائق مسن يشعل النار في نفسه احتجاجا على سحب رخصته (صور)

مصرع 8 أشخاص وإصابة 38 في ست حوادث بالمحافظات

مصرع 8 أشخاص وإصابة 38 في ست حوادث بالمحافظات
ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، إثر وقوع حادثة تصادم بين سيارتين، إحداهما خاصة برئيس مجلس ومدينة ههيا - أرشيف

لقي خمسة أشخاص مصرعهم، فيما أُصيب 37 آخرون في ست حوادث بالمحافظات المختلفة، أبرزها حادثة القناطر الخيرية، التي أسفرت عن مصرع خمسة وإصابة ثلاثة، وكذلك حادثة بني سويف، بالإضافة لحادثة محافظة الشرقية التي أسفرت عن وفاة ثلاثة.

ولقي خمسة عمال زراعيين مصرعهم، وأُصيب ثلاثة آخرون من قرية المنيرة التابعة لمركز القناطر الخيرية بكسور وجروح، جراء حادثة تصادم وقعت بين سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، وأخرى نقل ثقيل بطريق “القناطر – المناشي”، وجرى نقل الجثث والمصابين للمستشفيات القريبة من موقع الحادثة.

وتبيّن حدوث تصادم بين سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية من قرية المنيرة بالقناطر للعمل بمزارع البصل، مع سيارة نقل ثقيل أمام قرية الحسانين بطريق المناشي – القناطر.

وتتراوح أعمار المتوفين بين 15 – 17 عاما، وجرى نقل الجثث والمصابين للمستشفيات، وحُرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

حوادث بالمحافظات

كما لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم اليوم، إثر وقوع حادثة تصادم بين سيارتين، إحداهما خاصة برئيس مجلس ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية، فيما أُصيب قائد السيارة الأخيرة بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وفي بني سويف، أُصيب عشرة أشخاص بإصابات متنوعة، اليوم الخميس، في حادثة تصادم بين مركبتي “توك توك”، بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، ونُقلوا لمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وتبيّن أنّ جميع المصابين يقيمون بـ”مركز ناصر”، وأغلبهم يعمل في تجارة الخضراوات، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، ونزيف بالصدر والبطن، وكدمات وسحجات بأنحاء مختلفة من الجسم.

إصابات

كما أُصيب 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بمحصول “الطماطم”، على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية الحماد التابعة لمركز بلطيم في كفر الشيخ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، إذ جرى نقلهم لمستشفى بلطيم المركزي.

فيما أُصيب اليوم أيضا في حوادث بالمحافظات المختلفة، عشرة أشخاص إثر وقوع حادثتي سير في مطروح، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لتلقي العلاج.

الحادثة الأولى في مطروح نتيجة تصادم سيارة نقل بتروسيكل في الكيلو 142 طريق “مطروح- إسكندرية” اتجاه مطروح، وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص، والحادثة الثانية أسفرت عن إصابة ستة أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي في الكيلو 40 طريق “الضبعة- القاهرة”، اتجاه القاهرة.

حادثة الأوتوستراد

وبخلاف وقوع حوادث بالمحافظات اليوم، شهد أمس طريق الأوتوستراد، حادثة مروعة نتيجة تصادم سيارتين ميكروباص وملاكي أعلى كوبري طرة في منطقة حلوان، أسفر عن مصرع 16 شخصا بعد وفاة حالتين من المصابين، كان قد جرى إيداعهما غرفة العناية المركزة.

وفي سياق الحديث عن خسائر الحوادث، كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أول أمس الثلاثاء، عن التكلفة الاقتصادية بشأن حوادث الطرق في مصر عام 2017، وذكر التقرير أن التكلفة الكلية المقدرة للوفيات البالغ عددها 3747 حالة وفاة بلغت نحو 22.1 مليار جنيه، كما بلغت التكلفة المقدرة للإصابات البالغة 13 ألفا و998 حالة إصابة 4.7 مليارات جنيه، بالإضافة إلى التعويضات المسددة من شركات التأمين، والبالغة 2.1 مليار جنية عام 2017.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن