مصرع 9 أشخاص وإصابة 36 في 7 حوادث بالمحافظات

مصرع 9 أشخاص وإصابة 36 في 7 حوادث بالمحافظات
مصرع تسعة أشخاص وإصابة 36 في سبعة حوادث بالمحافظات - أرشيف

لقي 9 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 36 آخرون في سبع حوادث بالمحافظات، أبرزها حادثة البحيرة، التي أسفرت عن مصرع ثمانية أشخاص، وإصابة 15 آخرين.

ووقعت حادثة تصادم بين سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية وسيارة ميكروباص على طريق الحاجر في مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

مصرع 9 أشخاص

وتوفّى على إثر الحادثة ثمانية أشخاص، فيما أصيب 15 آخرون بكسور وجروح مختلفة في أنحاء الجسم، وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى حوش عيسى العام.

مصرع 7 اشخاص واصابة 16 اخرين فى حادث تصادم بالبحيرة (2)

حادثتان بأسيوط

كما شهدت محافظة أسيوط حادثتي سير، أسفرتا عن مصرع شخص وإصابة ثمانية آخرين، إذ لقي شخص مصرعه بينما أُصيب آخر في حادثة تصادم، وقع فجر اليوم بين سيارة ملاكي وتوك توك على طريق أسيوط البداري بالقرب من مدخل قرية العقال القبلي.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي، والمصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وجرى رفع آثار الحادثة وتسيير حركة المرور.

كما أُصيب سبعة أشخاص في حادثة تصادم وقعت بين مركبتيْ توك توك بقرية المطيعة بمركز أسيوط بطريق أسيوط سوهاج الزراعي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

أربع حوادث بالقاهرة

وفي حلوان أصيب ثلاثة أشخاص إثر حادثة تصادم سيارة وتوك توك، ما أدى إلى توقف حركة المرور بين السيارات، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادثة، وتسيير حركة السير، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

كما أُصيب ثلاثة أشخاص في حادثة تصادم سيارتين أعلى الطريق في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادثة، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى.

كما شهد طريق مدينة السلام تكدسا في الحركة المرورية إثر وقوع حادثة تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق، ما أدى إلى إصابته، وتوقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادثة، ونقل المصاب إلى المستشفى.

كما أصيب خمسة أشخاص في حادثة تصادم ثلاث سيارات أعلى محور جوزيف تيتو في منطقة النزهة بالقاهرة مساء أمس، ما أدى إلى توقف حركة مرور السيارات، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادثة، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *