هل باع تركي آل الشيخ حصته في نادي بيراميدز؟

هل باع تركي آل الشيخ حصته في نادي بيراميدز؟
مدحت شلبي يقول: إن تأكيد الخبر جاءه من آل الشيخ عبر رسالة نصية على واتس آب- أرشيف

أعلن الإعلامي مدحت شلبي، أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بالدوري المصري، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، باع حصته في نادي بيراميدز.

وأضاف شلبي الذي يقدم برنامج مساء الأنوار في قناة النيل للرياضة، أن تأكيد الخبر جاءه من تركي آل الشيخ عبر رسالة نصية على واتس آب.

وتابع مدحت شلبي: ترددت أنباء في الساعات الماضية عن تفكير آل الشيخ في بيع حصته في نادي بيراميدز، ولأول مرة أعلم أنها حصة وليست امتلاكا كاملا للفريق.

تركي آل الشيخ

مدحت شلبي قال عبر برنامجه: “استفسرت من تركي آل الشيخ كعادتي، حول مدى صحة الأمر، وكتبت له رساله عبر واتس آب قلت فيها بالحرف الواحد أبو ناصر مساء الأنوار: خبر بيع نادي بيراميدز هل أؤكده أم أنفيه؟”

وتابع شلبي: رد آل الشيخ بإجابة مختصرة كعادته، (بعت). مشيرا إلى أنه أرسل له رسالة أخرى طالبه فيها بأن يقول: أنباء تتردد عن البيع.

لكن مدحت شلبي أوضح أنه طالما قال تركي آل الشيخ إنه باع فقد باع فعليا.

يذكر أن علاقة قوية تربط مدحت شلبي وتركي آل الشيخ، حيث سبق لشلبي العمل في قناة بيراميدز قبل إغلاقها في أكتوبر 2018.

صفقات الـ800 مليون

كان تركي آل الشيخ أكد في وقت سابق أنه رصد 800 مليون جنيه للصفقات التي يُنتظر أن يبرمها ناديه، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد.

كما أشار إلى وجود 23 سيرة ذاتية سيختار منها المدرب الجديد الذي يخلف رامون دياز، في قيادة نادي بيراميدز.

بيع ورجوع

وسبق أن أعلن نادي بيراميدز فجأة في يناير الماضي نقل ملكيته من آل الشيخ، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وقال النادي في بيان، نشره آل الشيخ على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: إن مالكه قرر تصفية جميع الاستثمارات الرياضية في مصر.

وربطت مصادر بين قرار آل شيخ ورفض مجلس إدارة الأهلي استبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، وطالب الأهلي اتحاد الكرة بالالتزام بجدول الدوري والحفاظ على ثوابته وعدم الاستجابة لضغوط أي طرف، في إشارة إلى آل الشيخ.

كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت 28 فبراير موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، في اليوم الذي كان مقررا فيه أن يلتقيا في مباراة الدوري الممتاز، بناء على طلب بيراميدز، لكن آل الشيخ عاد بعدها بساعات، وأعلن أنه باقٍ في بيراميدز ولن يبيعه أو ينقل ملكيته.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.