جروس يوضح موقفه من تدريب الأهلي.. ورئيس الزمالك يهاجمه

إقالة جروس
جروس يوضح موقفه من تدريب الأهلي - أرشيف

عقب إقالة جروس من تدريب نادي الزمالك، كشف عن أن أهلي جدة السعودي قد يكون وجهته المقبلة، بداية من الموسم المقبل.

وعلق إقالة جروس من تدريب الزمالك أدلى بتصريحات صحفية قال فيها: “قد أتولى تدريب أهلي جدة السعودي، وهو ما سيُجرى حسمه خلال الأيام المقبلة”.

ونفى المدرب السويسري ما تردد عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي المصري، موضحا أن تدريبه للفريق الأحمر سيكون أمرا صعبا.

إقالة جروس

وأكد جروس أن جمهور الزمالك عظيم، ومن أفضل الجماهير التي قابلها، وكان مساندا للفريق، وقدم مشهدا رائعا في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت إقالة جروس عقب مباراته مع طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، فيما عُين خالد جلال مديرا فنيا للفريق، وذلك قبل أربع مواجهات من انتهاء مسابقة الدوري الممتاز، أمام كلّ من: حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

وغادر السويسري ملعب بتروسبورت، في سيارة خاصة مع عدد من جهازه المعاون بعد أن لوّح مرتضى منصور برحيله عقب نهاية المباراة، وطالبه بمغادرة الملعب إلى المطار مباشرة.

هجوم رئيس الزمالك

وفي رده على إقالة جروس، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “إن جروس لم يحترم دعوته له للقدوم لنادي الزمالك للتكريم، والحصول على باقي مستحقاته المالية”.

وأضاف: أن جروس ذهب لنادي الصيد للمشاركة في دورة رياضية، واتهمه بالتسبب في أمراض الضغط والسكر ووفاة مشجع زملكاوي بسكته قلبية.

وأضاف: أن جروس سيحصل على مستحقاته ومكافآته المتبقية عن طريق المحكمة الرياضية الدولية، لأنه لم يحترم دعوة الزمالك له، منوها بأن هَمّ جروس الأول كان الحصول على الأموال والسؤال عن المكافآت والمستحقات المتأخرة.

إذاعة الحوارات الخاصة

وتابع: نصحت جروس أكثر من مرة بأن يعتمد على جميع اللاعبين الثلاثين في القائمة بدلا من الاعتماد على 16 لاعبا فقط، وذلك للحفاظ على مستوى الفريق حتى نهاية الموسم، لكنه كان دائم العناد.

وأضاف: أنه كان يسجل له الجلسات التي دارت بينهما، وسيُجرى إذاعتها يوم الاثنين المقبل.

وأكد أن طارق حامد اشتكى أكثر من مرة بسبب جروس، ويوسف أوباما قال: إنه لا يلعب في مركزه، ولا يعرف السبب، وأيمن حفنى اتظلم في عهده ومعه أحمد مدبولي ومحمد عنتر.

وتساءل: “كيف يطلب من أيمن حفني بتاريخه مع الزمالك التسخين أمام الجماهير ثم يعيده جروس إلى دكة البدلاء دون إشراكه؟”.

وفي سياق حديثه عن إقالة جروس، قال رئيس الزمالك: “إن جروس لم يجلب بطولة الكونفدرالية للزمالك، لكن الذي جلبها هو من استقدم طائرة خاصة لجميع رحلات الفريق الخارجية، ومن رفع قيمة المكافآت من 10 آلاف إلى 100 ألف جنيه، ثم الجماهير المحترمة التي دعمت الزمالك في كل مباراة، واللاعبين الرجال وأمير مرتضى الذي منعه جروس أكثر من مرة”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.