سمية الخشاب ترد على أحمد سعد: ضربني واستأصلت الطحال

سمية الخشاب ترد على أحمد سعد: ضربني واستأصلت الطحال
سمية الخشاب تكشف أن طليقها أحمد سعد تسبب لها في إحداث عاهة مستديمة- أرشيف

ظهرت الفنانة سمية الخشاب مساء الأربعاء، ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، وذلك للرد على اتهامات طليقها المطرب والملحن أحمد سعد التي أذاعها عبر نفس البرنامج منذ أسبوع.

وكانت سمية الخشاب عبرت عن غضبها بعد إذاعة حلقة أحمد سعد يوم الخميس الماضي، وأعلنت أنها سترد عليه بالمستندات، ليتيح لها البرنامج حق الرد خلال حلقة الأربعاء.

وخلال الحلقة، أوضحت سمية الخشاب أنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيدة بتاريخ 28 مارس الماضي، برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام أحمد سعد بتطليقها قبل الجلسة بيومين، وذلك في ردها عليه أنه طلقها غيابيا، وأكدت أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها.

سمية الخشاب

وقالت سمية الخشاب موجهة كلامها لطليقها: “حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق”، وأضافت أنها فوجئت بأن بيته إيجار وليس تمليكا، “وكل إخواته كان معاهم مفتاح الشقة”، وتابعت: “أنا مش عايشة في لوكاندة.. أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي”.

وفجرت سمية الخشاب مفاجأة عندما كشفت أن طليقها تسبب لها في إحداث عاهة مستديمة سيظل أثرها معها طول الحياة، وذلك بعدما ضربها- على حد زعمها- ما أدى إلى نزيف دخلت بسببه المستشفى، ونتج عن ذلك إزالة الطحال.

وتابعت سمية، “أحمد سعد اعتذر لي بعد محاولة قتلي، ولم أحرر محضرا ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر له شيئا عاديا، واشتريت له عربية”.

وفي ردها على اتهامه لها بأخذ أمواله والبيت الذي كتبه باسمها، قالت: “أنا قمت بدفع أكثر من ثمن نصف المنزل، لأنه كان يتعثر في السداد، وطلب مني كتابة الشيكات باسمي وعند تعثره سأقوم أنا بالسداد، على أن أقوم بنقل ملكية البيت له بعد سداده لقيمة الشقة، وقمت بسداد ثلاثة أقساط من ثمنها وهو سدد قسطين فقط”.

أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد أوضح خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، جانبا من تفاصيل أسباب الطلاق، عندما ذكر أنه أودع لديها الأموال التي كان يحصّلها من عمله وتعبه في الغناء على مستوى المحافظات، وتابع: “كنت بشتغل كل يوم بالليل في المحافظات، وآجي وأنا عرقان وأحط القرش على القرش، وأديهملها عشان تشيلهم”.

وأكمل: “لحد ما جت يوم قالتلي (لازم تشتري بيت ملك)، قلت لها اكتبي البيت باسمك، ولما أقولك تنقلي الملكية انقليهالي، أهلي كانوا فرحانين أن بقى عندي مكان ملك”، وزعم سعد قائلا: “عندما طالبتها بنقل ملكيته إليَّ رفضت ذلك، وقالت هشتريه منك ودفعت ربع ثمنه، وقالت لي إذا كان عاجبك ” وخسرت فلوسي.

وفي نهاية مارس الماضي، أعلن أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب بعد نحو عام ونصف العام من الزواج.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.