تركي آل شيخ يشيد بالدرندلي ويهاجم ثلاثة أشخاص في الأهلي

تركي آل الشيخ
تفاصيل الأزمة التي سببتها صورة جمعت بين تركي آل الشيخ والدرندلي - وكالات

مازالت ردود الفعل بشأن الصورة التي جمعت بين تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي تتصاعد، إذ أكد آل الشيخ أن الدرندلي هو أكثر المحبين للقلعة الحمراء والتزاما بمبادئها.

ونشر آل الشيخ تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للرد على الهجوم الذي تعرض له الدرندلي بعد انتشار صورة تجمعهما معا في منزل الإعلامي عمرو أديب، قال فيها: الدرندلي إنسان محترم ومحب للكيان الذي ينتمي إليه وملتزم بمبادئه، بيعمل اللي بيعمله في العلن.

خصام في الزفة

وأكمل تركي آل الشيخ: “الدور على اللي بيخاصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة، وأنا بقصد ثلاثة أشخاص بكل وضوح”.

واختتم أل شيخ تدوينته: “أما غيرهم بقى مش في القصة أساسا ومبلومهمش لما يدخلوا نفسهم فيها لأنهم مغيبين عن الحقيقة”.

فكرة عمرو أديب

وكان خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، قال: إن الصورة التي جمعته مع تركي آل الشيخ، لا تحمل أي إهانات للنادي الأهلي أو جماهيره.

وأشار في تصريحات بقناة النادي الأهلي، إلى أن أخلاق النادي الأهلي والدين الإسلامي أجبرته على رد تحية آل الشيخ بمثلها.

وقال الدرندلي: إن الإعلامي عمرو أديب دعاه في منزله، وأثناء ترحيبه به وجد آل الشيخ خلفه ويتحدث إليه.

وأضاف: “تحدث آل الشيخ معي بكل احترام وكان من الواجب عليّ أن أقوم بالرد بالطريقة نفسها، هذا ما تربينا عليه في النادي الأهلي”.

وتابع: “الدين الإسلامي ينص على رد التحية الطيبة بالأفضل منها، وهو ما دفعني للرد على آل الشيخ بنفس الطريقة المحترمة التي قابلني بها”، موضحا أن عمرو أديب طلب تصويرهم معا وأن الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين ولم يكن في مكان خفي بل أمام العموم وكل الحاضرين.

مبادئ النادي الأهلي

وأكمل: لم أقم بإهانة القلعة الحمراء بهذا التصرف، فآل الشيخ رجل محترم بعيدا عن كونه مالك بيراميدز، متابعا: الموضوع بسيط وغير مقصود وهناك من يحاولون اصطياد مثل هذه المواقف وتضخيمها فقط”.

واختتم: “لو تكرر الأمر سيكون ردي بنفس الطريقة، ما حدث لا يقلل مني أو من إدارة النادي”.

تركي آل شيخ

وساءت العلاقة بين تركي آل شيخ (الرئيس الشرفي للأهلي سابقا)  ومجلس إدارة النادي بعد أن وجه انتقادات حادة واتهامات للمجلس ومحمود الخطيب، أعقبه اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للأهلي، وذلك فى صيف 2018.

وكتب آل الشيخ عدة تدوينات سرد بها ما قال إنه قدمه للنادي خلال تلك الفترة، منها تمويل حملة الخطيب الانتخابية بمبلغ 6 ملايين جنيه، وأن الخطيب طالبه بالتدخل في عدة صفقات لشراء وبيع لاعبين والتعاقد مع مدرب، بالإضافة إلى مشروع استاد القرن، وأن ذلك الدعم بلغ 260 مليون جنيه خلال 5 أشهر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *