الأهلي يتصدر الدوري: خناقة حسام وهدف قاتل (فيديو)

النادي الأهلي يتصدر الدوري
النادي الأهلي يتصدر الدوري بعد فوزه على سموحة بهدف دون رد - أرشيف

فاز فريق الكرة الأول في النادي الأهلي مساء أمس، على ضيفه سموحة بهدف نظيف، في المواجهة على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام، ليتأهل إلى صدارة الدوري.

وأحرز الأنجولي جيرالدو الهدف الوحيد في الدقيقة 98 من المباراة، بعد ما احتسب الحكم سبع دقائق وقتا بدل ضائع، ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة 70 محتلا صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 35، محتلا المركز الخامس عشر.

حسام حسن ينتقد

وأبدى حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، حزنه بعد خسارة فريقه أمام الأهلي، مهاجما حكم المباراة، لاحتسابه سبع دقائق وقتا بدل ضائع.

وقال حسن في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “حسبي الله ونعم الوكيل، حرام اللي بيحصل مع سموحة وفي الكرة المصرية، اللاعيبة اضربوا بزجاجات وترابيزات، والحكم لم ينجح في منع تلك الأحداث”.

وأضاف: “لقد أحرجت فريق الأهلي رغم أن سموحة يعاني من غياب سبعة لاعبين أساسيين، بينما نواجه فريقا كبيرا، يضم لاعبي منتخب مصر ونجوما محترفين، إلا أن الأخطاء المقصودة للتحكيم تضيع مجهودنا في الجهاز الفني، وكذلك الملايين التي تصرفها إدارة النادي”.

وأضاف: “جماهير الأهلي محترمة، ولكن هناك فئة اعتادت الخروج عن النص، لست حزينا من تعرضنا للسباب في مباراة الأهلي، ففي كل مكان نعمل به يرد إلينا الجميل بشكل مؤسف، فبعض جماهير الزمالك فعل أيضا نفس الموقف”.

وتابع: “قضينا 22 عاما في الأهلي حققنا بطولات وأنعشنا النادي بالأموال من احترافنا، وتركنا ما يفعله محمد صلاح حاليا لنعود إلى الأهلي”.

وتابع المدير الفني لسموحة: “أنا هداف الأهلي ليوم القيامة، لقد جعلوا الكابتن محمود الخطيب الهداف التاريخي، ورفعوا رصيده من 101 إلى 103 هدفا، ثم 111 هدفا، مثلما فعلوا أيضا مع كابتن الشاذلي، حسبي الله ونعم الوكيل”.

الرأي الآخر

بدوره، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في نادي الأهلي: “إن فريقه تفوق على سموحة، وتأهل إلى صدارة الدوري دون تواجد الساحر السنغالي”.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي: “عندما نرى الدوريات الأوروبية وكبار الأندية، مثل: مانشستر سيتي وليفربول وبرشلونة وريال مدريد سنجد أنهم يظهرون بشكل متوتر خلال الدقائق الأخيرة حال وصول النتيجة إلى التعادل”.

وعن الوقت بدل الضائع، قال: “الفريق المنافس أهدر عشرة دقائق خلال الوقت بدل الضائع، الاتحاد الدولي أصدر في الفترة الأخيرة عدة قرارات، كان من أبرزها إهدار الوقت”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.