24 ساعة من الحوادث.. مصرع 15 شخصا وإصابة 5 آخرين

24 ساعة من الحوادث.. مصرع 15 شخصا وإصابة 5 آخرين
تنوعت أسباب الوفاة ما بين حوادث طرق وشجار وغرق، وأسباب مجهولة مازالت التحريات تحاول كشف غموضها- أرشيف

لقي 15 شخصا مصرعهم وأصيب ستة آخرون في حوادث متفرقة خلال الـ”24 ساعة” الماضية، وتنوعت أسباب الوفاة ما بين حوادث طرق وشجار وغرق، وأسباب مجهولة مازالت التحريات تحاول كشف غموضها.

ففي محافظة الإسماعيلية، لقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم “سعد. م. ع، موظف بضرائب المبيعات”، وزوجته، وابنته الكبرى، في انقلاب سيارتهم الملاكي، وأصيب نجلاه “محمد وخالد”، ونُقلت الجثث والمصابون لمستشفى الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

حوادث تصادم

وفي مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، لقي “إسماعيل بدر، عامل” مصرعه إثر تصادم ميكروباص بسيارة بسبب السرعة الزائدة، وأصيب ثلاثة آخرون نقلوا إلى مستشفى دمنهور العام، وجثة المتوفى إلى مشرحة ذات المستشفى.

كما لقي “رضا عيد محمد سالم، 35 سنة، عامل” مصرعه خلال 24 ساعة من الآن؛ بسبب تصادم موتوسيكلين عند محطة 1 ترعة الشيخ زايد بنطاق مركز شرطة أبو المطامير، وجرى نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

كسب العيش

وفي سعيه لكسب لقمة العيش، لقي “رمضان .ج.ع.ا، 37 عاما”، مصرعه بقرية سنجرج بمركز منوف بمحافظة المنوفية، بعد سقوطه داخل ماكينة لدرس القمح، أثناء عمله على الدرّاسة، حسبما أوضح شقيقه، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

وفي مركز الصف بمحافظة الجيزة، انتشل رجال الإنقاذ البري جثة “سيد.ا، 31 سنة، عامل” الذي انهارت عليه حفرة بعمق 12 مترا أثناء تنقيبه عن الآثار بأحد المنازل.

أسباب مجهولة

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة فتاة عثر عليها مقتولة وملقاة بمنطقة إنشاءات عقارية، بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما لقيت ربة منزل مصرعها بعد سقوطها من الطابق الرابع من منزلها بشارع القومية العربية بمنطقة إمبابة في الجيزة، وجرى نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة إلا أنها فارقت الحياة.

الموت غرقا

وفي سوهاج، تلقت مديرية الأمن إخطارا بغرق “محمد حمدي، 15 سنة، طالب” في نهر النيل، بعدما نزل للاستحمام في النهر، مع كونه لا يجيد السباحة، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثته، وأكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية.

كما لقي “مصباح رضا، 15 سنة” مصرعه غرقا داخل ترعة بمركز المنصورة، و”محمد صالحي، 12 عاما” مصرعه غرقا بمياه النيل في البدرشين، وجرى نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شجار بالسلاح

وفي واقعة مؤسفة، لقي السائق ” محمد. ف، 43 سنة” مصرعه على أيدي شقيق زوجته وابن عمها، في مشاجرة بالشوم بسبب الخلافات الزوجية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وجارٍ ضبط المتهمين.

وشهدت منطقة سوق الجمعة التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مشاجرة بالسلاح الأبيض بين شخصين أسفرت عن مصرع “محمد. أ. ع، 20 سنة” متأثرا بطعنه، وجرى القبض على المتهم “خ. براء”، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي منيا القمح، لقي شخص يبلغ من العمر 60 عاما مصرعه وأصيب آخر بجرح قطعي بالرقبة وجرى نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، في مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب لهو الأطفال، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي قرية الكرنك بمركز أبوتشت، لقي “نور عبد الله، عامل” مصرعه بطلق ناري، أثناء مروره بجوار مشاجرة نشبت بين آخرين أطلقوا أعيرة نارية في الهواء، فأصابه أحدها بالخطأ، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبوتشت المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.