تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة نيوكاسل (فيديو)

إصابة محمد صلاح
تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة نيوكاسل - وكالات

تسببت إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفريول الإنجليزي، أمس السبت، في قلق الجماهير ومحبي الفرعون، وذلك خلال مواجهة الريدز ونظيره نيوكاسل، ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 70، سقط محمد صلاح أرضا، بعد ما اصطدم بجسد مارتن دوبرافكا، حارس مرمى فريق نيوكاسل، الذي خرج من مرماه من أجل التعامل مع كرة عالية، وطلب صلاح تدخل الجهاز الطبي، الذي دخل إلى أرض الملعب، في محاولة لإسعافه، إذ غادر الملعب محمولا على نقالة.

إصابة محمد صلاح

وأظهرت مقاطع فيديو بثها مشجعون لفريق ليفربول ووسائل إعلامية أن محمد صلاح نجم الفريق بحالة جيدة، إذ ظهر صلاح يسير بشكل طبيعي وهو يغادر ملعب المباراة، وجماهير غفيرة تحيط به وتحييه.

وطمأن المدرب الألماني يورجن ‏كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الجماهير على حالة النجم محمد صلاح بعد تعرضه للإصابة أمام نيوكاسل ضمن منافسات الدوري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة، مساء أمس السبت: “صلاح على ما يرام، هو بخير وفي حالة جيدة، وشاهد باقي المباراة في غرفة الملابس رفقة الطبيب”.

وأضاف: “سنجري له بعض الفحوصات لاحقا لكي نطمئن عليه أكثر”، مشيرا إلى أن صلاح اصطدم بحارس المرمى على رأسه، وأنه كان على الأرض.

وتابع: “كنا في حاجة لاتخاذ قرار، كان يجب أن يخرج من الملعب، ونحن نتقبل ذلك بالطبع”.

وغادر صلاح الملعب متأثرا بإصابته وهو يبكي، ليحل مكانه أوريجي البلجيكي، ونتيجة المباراة حينها التعادل 2-2 .

وتمكن أوريغي البديل من تسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز قاتل للريدز بنتيجة 3-2

وحافظ ليفربول بهدف ديفوك أوريجي على آماله في التتويج بالبريميرليغ، وتقدم بنقطتين على مانشستر سيتي، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا تتبقى له مباراتان، من بينهما مواجهة ليستر سيتي بإستاد “الاتحاد”، الاثنين، بينما تتبقى مباراة واحدة أمام ليفربول على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز.

ويملك ليفربول 94 نقطة مقابل 92 لسيتي، ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بفارق أكثر من 20 نقطة.

كان ليفربول قد تقدم برأسية المدافع الهولندي فيرجل فتن دايك في الدقيقة 13، قبل أن يعادل النيجيري أتسو النتيجة في الدقيقة 20.

ومنح محمد صلاح التقدم لليفربول مجددا في الدقيقة 28، قبل أن يعود نيوكاسل ليعادل عن طريق المهاجم سولومون روندون في الدقيقة 54.

قبل أن تشهد المباراة لحظات مرعبة بعد اصطدام صلاح بحارس نيوكاسل، التي سقط على إثرها صلاح على رأسه من دون حراك، قبل أن يُجرى نقله خارج الملعب للعلاج.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.