تفاصيل انقسام سيارة لامبورجيني لنصفين بطريق السويس (فيديو)

سيارة لامبورجيني
انقسام سيارة لامبورجيني هوراكان وتحطمها بالكامل في السويس - وكالات

شهد طريق السويس في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد حادثة غريبة، نتج عنه انقسام سيارة “لامبورجيني هوراكان ” Lamborghini” نصفين، بعد اختلال عجلة القيادة في يد السائق، واصطدامه بالجزيرة الوسطى، ما أدى إلى انقسامها وتحطمها بالكامل.

سيارة لامبورجيني

وأفاد مصدر أمني بورود بلاغ لمأمور قسم الشروق، بوقوع حادثة على طريق السويس بدائرة القسم، وبعد الدفع برجال المرور لمحل الواقعة، كشف الفحص المبدئي عن أن الحادثة وقعت نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد قائدها، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن انقلابها مرات عديدة، وأدى إلى تحطمها، وانقسامها إلى نصفين.

سيارة لامبورجيني

وأشار المصدر إلى أن الحادثة لم تُسفر عن وقوع أية خسائر بشرية، فيما أُصيب قائد السيارة بكدمات بسيطة.

انشطار السيارة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر السيارة بعد انشطارها، معلقين على بشاعة وغرابة الحادثة.

ونش الإنقاذ

وقال مؤمن محمد، صاحب ونش إنقاذ: “إنه تلقى اتصالا من صاحب السيارة في تمام الساعة الواحدة تقريبا بعد منتصف الليل لنقل سيارته، وعندما توجه إلى مكان الحادثة فوجئ بانقسام السيارة نصفين”.

وأضاف “مؤمن” أن صاحب الـ”لامبورجيني” قرر إعادتها إلى منزله، ولم يذهب إلى قسم شرطة، موضحا أن سائق السيارة أُصيب بكدمات وجروح.

وأشار إلى أنه نقل السيارة المحطمة إلى أحد العقارات بصلاح سالم (محل سكن صاحبها).

سيارة لامبورجيني

تعليق عمرو أديب

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على حادثة انشطار سيارة لامبورجيني إلى نصفين خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، قائلا: “مش عربية قليلة، والعربية اتقسمت نصين على طريق السويس بعد السواق ما دخل في الرصيف، ودي سعرها سبعة ملايين جنيه”.

وأضاف أديب: “في ناس بتقول إن السيارة مصممة إنها أما تتخبط تتقسم نصيين بس أنا مش متأكد من الكلام دا”.

وتابع: “العربية دي أقصى سرعة لها 300 كيلو متر، وكل الطرق اللي عندنا مصممة لسرعة 120 كيلو، والعربيات دي ليها طرق خارج مصر، والطرق بتاعتنا مصنعة لعربيات تنقل الأفراد”.

ثلاثة مشاهير

وتعد السيارة Lamborghini، من أشهر وأغلى السيارات في العالم، ما يجعل عددا من النجوم يحرصون على اقتنائها، أو قضاء بعض الوقت في قيادتها.

وتبدأ أسعار لامبورجيني هوراكان الرسمية في السوق المصري من 390 ألف دولار (أي: ما يعادل ستة ملايين و700 ألف جنيه مصري تقريبا”.

ويعد الفنان محمد رمضان أشهر مقتني السيارة لامبورجيني في مصر، إذ يعد واحدا من أكثر الفنانين مشاركة لصوره، رفقة سياراته الفارهة.

وانضم الفنان عمرو دياب لرمضان في مشاركة صور السيارة الثمينة، ففي 14 يناير الماضي، نشر صورة له عبر “انستجرام”، أثناء اختباره لسيارة لامبورجيني “أوروس” معلقا: “اختبار قيادة فريد من نوعه”.

كما ظهر الفنان حسين فهمي، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقود سيارة لامبورجيني، في شوارع الإمارات.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.