مصرع 4 وإصابة 21 في 7 حوادث متفرقة بالمحافظات

مصرع 4 وإصابة 21 في 7 حوادث متفرقة بالمحافظات
إصابة عشرة مواطنين بالشرقية، إثر تصادم سيارة ميكروباص أجرة، مع أخرى نصف نقل بطريق "ههيا– الزقازيق"- أرشيف

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون في حوادث متفرقة على الطرق بسبع محافظات، أبرزها مصرع سيدة أمريكية الجنسية بقنا، وانشطار سيارة لامبورجيني نصفين بالسويس.

ففي محافظة قنا، لقيت سيدة أمريكية الجنسية ومعها زوجها مصرعهما، فيما أصيب آخر في حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها، على طريق نجع حمادي الغربي.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة بطريق “قنا – نجع حمادي” الصحراوي الغربي، نتج عنه مصرع “نانسي لويس، 72 عامًا” أمريكية الجنسية، وزوجها “خالد عبداللاه محمد، 45 عامًا”، وإصابة “سليمان علي محمد، 58 عامًا، سائق”، مقيمين في العرابة بسوهاج، نتيجة انقلاب السيارة أمام قرية القمانة.

حادث بالشرقية

وفي الشرقية أصيب عشرة مواطنين، إثر تصادم سيارة ميكروباص أجرة، مع أخرى نصف نقل بطريق “ههيا– الزقازيق”.

واستقبلت مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق الأشخاص العشرة المصابين، حيث تنوعت الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وفق ما صرح به مسئول في صحة الشرقية.

حادث الصف

وبالطريق الإقليمي في مدينة الصف, لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث تصادم سيارتي نقل.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الدائري الإقليمي جنوب الجيزة بوقوع حادث مروري، ما أدى إلى توقف حركة المرور.

وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

أسيوط

وفي محافظة أسيوط لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران بطريق الخارجة، تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتلقي اللواء محمد كمال مدير أمن الوادي الجديد إخطارا من إدارة النجدة يفيد بمصرع “عبد الكريم جودة النجار” في حادث تصادم شاحنة وسيارة نصف نقل بطريق الخارجة- أسيوط وإصابة آخرين في الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى الجامعي بأسيوط.

انشطار سيارة

وفي السويس انشطرت سيارة “لامبورجيني” نصفين فجر اليوم الأحد، أعلى طريق مصر- السويس، ما أدى إلى إصابة صاحبها.

وقال مصدر أمني، إن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد السائق، واصطدامه بالجزيرة الوسطى، ما أدى لانقلاب السيارة وانشطارها وتحطمها بالكامل، مرجحا أن السبب السرعة الزائدة.

الفيوم والقاهرة

كما أصيب ثلاثة أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمحور المشير طنطاوي في منطقة التجمع، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المصابين إلى المستشفى.

وأصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي، ما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما جرى نقل المصاب إلى المستشفى.

يشار إلى أن النشرة السنوية لحوادث القطارات والسيارات التي أصدرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، منتصف أبريل الجاري، كشفت عن ارتفاع عدد الحوادث خلال عام 2018، إذ بلغت نحو 8480 حادثة، أسفرت عن وفاة 3078 شخصا، وإصابة 11830 آخرين، وإتلاف 13441 مركبة بسبب رداءة الطرق.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.