“مقدرش عالنسيان” جديد عمرو دياب وتركي آل الشيخ يتصدر الترند

عمرو دياب وتركي آل الشيخ
عمرو دياب يتصدر تويتر بعد ساعات من طرح أغنية مقدرش عالنسيان - أرشيف

تصدّر الفنان عمرو دياب، تريند مواقع “تويتر”، بأغنيته الجديدة “مقدرش عالنسيان” التي طرحها في الساعات الماضية، عبر قناته الرسمية على “يويتوب” من خلال شركته الخاصة “ناي”، كما تصدّر الهاشتاج الذي يحمل اسم الأغنية “#مقدرش_عالنسيان” قائمة الأعلى مشاركة على “يوتيوب”.

وحققت الأغنية التي كتب كلماتها تركي آل الشيخ، ولحّنها عمرو مصطفى، مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ طرحها مساء أمس الاثنين.

واحتلت الأغنية المركز الثاني، بعد كليب “القمر” لمحمد رمضان، بينما تصدر “عمرو دياب” المرتبة الخامسة في القائمة نفسها على تويتر.

وعبّر ناشطون عن إعجابهم بأغنية عمرو دياب الجديدة، مؤكدين أنها مميزة مثل باقي أغاني الهضبة.

 

 

ميجا ستار

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على الأغنية خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” بقوله: “من أول امبارح الناس قاعدة على اليوتيوب تشوف أغنية عمرو دياب الجديدة نزلت ولا لا، كان فيه ترقب غريب جدا، أي حد كان عايز يبيع أي حاجة كان حاطط صورة عمرو دياب”.

ووصف أديب الأغنية بأنها جميلة جدا، وفيها شجن وتجربة، وعلاقة بين راجل وست بينهم حوار وعتاب وإحساس بالافتقاد والندم والألم.

ولفت إلى أن “مقدرش عالنسيان” أصبحت ترند عالمي، وحققت نصف مليون مشاهدة خلال ساعتين، وأن العالم كله كان منتظر الأغنية، وليس المصريين فقط، مختتما بقوله: “بحقد عليه جدا، ولكن سيظل ميجا ستار”، بحسب تعبيره.

تركي والهضبة

وتعاون تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مع الهضبة، كما يلقبه عشاقه، في أغاني عديدة كانت بدايتها “أجمل عيون – برج القوس”، واستمر التعاون في “بحبك أنا – يا ساحر” وغيرها من الأغنيات التي حققت نجاحا كبيرا.

وكان آل الشيخ، روّج  لـ”مقدرش عالنسيان” قبل ساعة من طرحها، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك” “ساعة على الهضبة”، كما نشر بوستر الأغنية أمس، وكتب عليه “أخيرا”، وسبق ذلك منشور مصحوب بصورة له مع الهضبة، وكتب عليه: “عمل قريب مع الهضبة وعمرو مصطفى، دائما الخلطة دي مفعولها زي السحر”.

فيما نشر عمرو دياب البوست الخاص بآل الشيخ عبر حسابه على “فيس بوك” وكتب أن الأغنية من إنتاج شركة “ناي”، وأنها ستُطرح اليوم، وهو ما وجد تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وطرح عمرو دياب ألبوم “كل حياتي”، في موسم الصيف، وضم 13 أغنية، وكان قد طرح منها ست أغانٍ على سبيل الدعاية بشكل رسمي عبر حسابه على موقع “يوتيوب”، وهم: “ده لو اتساب”، و”تعالي”، و”كل حياتي”، و”هدد”، و”يتعلموا”، و”باين حبيت”.

وعلى صعيد متصل، يُحْيِ الهضبة حفلا غنائيا يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة المطرب البريطاني جيمس آرثر، والدي جي التركي مهموت أورهان.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.