مدحت شلبي يعود للظهور عبر النيل الرياضية: مساء الأنوار

مدحت شلبي يعود للظهور عبر النيل الرياضية: مساء الأنوار
مدحت شلبي يظهر بالنيل الرياضية بعد إغلاق برنامجه بقناة بيراميدز في أكتوبر الماضي - أرشيف

أوضحت مصادر بقناة “نايل سبورت” أن الإعلامي الرياضي مدحت شلبي سيعاود الظهور تلفزيونيا عبر شاشتها، غدا الخميس، بعدما توقف برنامجه عقب إغلاق قناة بيراميدز.

وذكرت المصادر في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن عودة “شلبي” تأتي بالتزامن مع الاستعدادات الختامية لمباراة قمة الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك.

كما أضافت المصادر في تصريحات صحفية: أن شلبي سيعود أيضا بالتعليق يوم السبت، على أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى تقديم الإستوديو التحليلي.

استعدادات العودة

من جانبه، زار مدحت شلبي، إستوديوهات القناة اليوم، وتفقدها استعدادا للظهور الأول له في تمام الساعة 11 من مساء غد الخميس، من خلال برنامج “مساء الأنوار”.

وكانت قناة “نايل سبورت”، قد تعاقدت مع مدحت شلبي عقب قرار إغلاق قناة بيراميدز التي كان يظهر من خلالها عبر الإستوديو التحليلي وبرنامجه “مساء بيراميدز”.

وبعد انضمامه للقناة ظهر مدحت شلبي معلقا على مباراة بيراميدز والأهلي بالدوري، ولم يظهر بعدها، ليجرى التجهيز لعودته قبل ثلاثة أيام من مباراة القمة.

إستوديو القمة

وذكرت بعض المواقع الإخبارية، أن “نايل سبورت” تعد إستوديو تحليليا استثنائيا لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي يوم السبت 30 مارس، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وأضافت: أن الإستوديو التحليلي ينطلق بقيادة الإعلامي ماركو مراد، من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة، وبرفقة عدد من النقاد الرياضيين.

ثم ينطلق مدحت شلبي بعد ذلك، ليقدم الإستوديو من الساعة السادسة، ولمدة نصف الساعة، ومعه مجدي عبد الغني وفاروق جعفر، ثم يقوم شلبي بالتعليق على المباراة.

إغلاق بيراميدز

وفي 24 من ديسمبر الماضي، قال الإعلامي مدحت شلبي: إن “أحد أسباب غلق القناة هو حلقتي مع رئيس الزمالك التي تحدث خلالها عن الأهلي، فقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج مساء بيراميدز لمدة أسبوعين”.

وأضاف شلبي، في ضيافة قناة “DMC”: “عندما علم تركي آل الشيخ الأمر قال: مدحت برنامجه ميتوقفش، وأنا هقفل القناة كلها”، وكانت تلك بداية الأزمة، التي سببت إغلاق القناة في 2 أكتوبر 2018.

وكشف شلبي أن أولى جلسات محاكمته يوم 9 يناير الماضي، كانت بسبب الجنحة المقدمة من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، التي اتهم فيها الإعلامي الرياضي بإذاعة أخبار مضللة، من شأنها إثارة الفتنة بين الجماهير الرياضية.

وأضاف شلبي: “كابتن بيبو حبيبي، وهناك صداقة عائلية بيننا، لكنه اعتبر أن الانتقاد انتقاص من شخصه، وطلب مني تعويضا قدره 40 ألف جنيه، وليس لدي مانع من دفعهم، لن تفرق معي على الإطلاق”.

وأكمل حديثه: “وجهت رسالة لمحمود الخطيب وقتها، وطلبت منه مراجعة الأشخاص المحيطين به، وضرورة اتخاذ قرارات مدروسة، وعدم الاختراق”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.