شيرين تستنجد بالسيسي: أتعرض لمؤامرة وأنا آسفة (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تستنجد بالسيسي في أزمتها الأخيرة - أرشيف

بسبب تصريحاتها العفوية تدخل الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمات واحدة تلو الآخري، فبعد أزمة “أنا خسارة في مصر”، التي جعلت أحد المحامين يتقدم ببلاغ رسمي ضدها، دخلت في أزمة جديدة، بسبب تصريحاتها الأخيرة في إحدى الحفلات بدولة البحرين.

وانتابت الفنانة نوبة شديدة من البكاء على الهواء، أثناء تعليقها على تصريحاتها الأخيرة عن مصر في حفلها بالبحرين، قائلة: “أنا مظلومة، وحسبى الله ونعم والوكيل”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، مساء أمس: “أنا باستنجد برئيس الجمهورية، وبقوله أنا بتعرض لمؤامرة، أنا جوزي كان في عملية وكانت حالته خطرة، وكان هيموت عشان لما عرف أني ممكن أتعرض لخطر، ولو حد جاب سيرة بلدي أنا كفيلة أوقفه عند حده، وعايزة الناس كلها تسامحني”.

واستطردت: “في حد عايز يأذي بلدي عن طريقي، وأنا غلطانة وآسفة ومش عارفة أرتب أفكاري”.

بلاغ ضد شيرين

وتداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب تقول فيه: “أنا هنا أتكلم براحتي، لكن في مصر لو اتكلمت أتسجن”، وكان ذلك في حفلها الغنائي الأخير بالبحرين “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي، عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل ضدها للنائب العام، لتطاولها على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة، للتدخل في الشأن المصري.

وأوضح “صبري” في بلاغه أن المدعوة شيرين عبد الوهاب بتصريحها سالف الذكر، أساءت لبلدها إساءة بالغة عالميا وعربيا، بخلاف الاستقواء واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري بصفة عامة، والإساءة للدولة المصرية، بالإضافة إلى نشرها أخبار كاذبة.

وذكر في بلاغه: “من المعروف أن للفن دورا فعالا، إذ يعد الفنان سفيرا لبلده ووطنه بالخارج، لكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبد الوهاب، بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط، وبأسلوب متدنٍ، أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين.

وأكد صبري، أن شيرين أساءت لمصر بقولها أثناء الحفل: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي، عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وقف شيرين

ودخلت نقابة المهن الموسيقية، على خط الأزمة، وقررت وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق يوم الأربعاء المقبل، بسبب البلاغ المقدم ضدها، الأمر الذي تكرر كثيرا بسبب تصريحاتها التي يعتبرها البعض مهاجمة لمصر.

وقال هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية: إن “قرار وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء صدر بعد تلقي النقابة للعديد من الشكاوى من قِبَل مواطنين داخل وخارج مصر، بشأن حفلها الأخير، الذي أقامته في البحرين”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.