صلاح يفضل دوري أوروبا ويتوقع الفوز بأمم إفريقيا

محمد صلاح يفضل دوري أوروبا ويتوقع الفوز بأمم إفريقيا
صلاح يوضح أن منتخب مصر لديه بعض اللاعبين الذين ليس لديهم خبرات اللعب أمام عدد كبير من الجماهير - أرشيف

عقد المحترف المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، في ملعب “إنفيلد” مؤتمرا صحفيا خاصا بتوقيع شراكة بين محمد صلاح وبنك الإسكندرية، ليكون النجم المصري سفيرا للبنك في الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي أجاب محمد صلاح على العديد من الأسئلة التي تناولت اتجاهات مختلفة تتعلق بناديه ليفربول، واستمراره معه، والأنباء التي تتحدث عن انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، وتوقعاته لحظوظ منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقبلة التي تنظمها مصر.

نادي ليفربول يحل الآن وصيفا للدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، كما يحتل محمد صلاح المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدف عن أجويرو مهاجم السيتي.

أمم إفريقيا

وأوضح محمد صلاح أنه من المبكر الحديث عن أمم إفريقيا، وأن منتخب مصر لديه بعض اللاعبين الذين ليس لديهم خبرات اللعب أمام عدد كبير من الجماهير، قائلا: “أول مباراة سنجد 100 ألف مشجع، لكن إن شاء الله نفوز بالبطولة”.

وأشاد صلاح بعلاقته مع جماهير ليفربول منذ اليوم الأول له في النادي، وأنه في مباراة بيرنلي الماضية سجل زملاؤه الأهداف، بينما الجماهير كانت تغني له.

وفاز ليفربول على بيرنلي أمس الأحد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشارك صلاح في صنع هدفين لرفاقه، وحظي بإشادة مدربه يورجن كلوب، الذي وصفه بالأفضل في المباراة.

دوري أوروبا

محمد صلاح أجاب على سؤال حول اختياره الفوز بدوري أبطال أوروبا أم الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بأنه يفضل دوري أبطال أوروبا باعتبارها البطولة الأكبر دائما، ولكنه على استعداد للتضحية، لأن حلم المدينة والنادي هو الفوز بالدوري، إذ لم يفز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم (1989\1990).

ويخوض نادي ليفربول مواجهة حاسمة يوم الأربعاء المقبل في دور الساسد عشر من دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونيخ على ملعب الأخير، وكان لقاء الذهاب قد انتهى في إنجلترا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما عن التقارير التي تتحدث عن انتقاله لنادي يوفتوس الإيطالي، فأوضح صلاح أنه لا يمكن التحدث عن سوق انتقالات في وسط الموسم.

مثل أعلى

وأضاف صلاح: “أنا في حالة تركيز شديد مع ليفربول، لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، سواء في الدوري أو في دوري الأبطال”.

كما صرح بأن مَثَله الأعلى هم زيدان ورونالدو وتوتي، وأنه سعيد جدا باللعب بجوار توتي، وتابع: “في الحياة بشكل عام، مثلي الأعلى هو أي شخص ناجح، ليس شرطا أن يكون شخصا بعينه، لكن أسعى لأن أستفيد من أي ميزة يمتلكها أي شخص ناجح”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.