ما زال تركي آل الشيخ يتصدر الجدل، ومؤشرات البحث على جوجل أيضا في مصر، فبعد اشتباكاته مع مجلس إدارة الأهلي، تأتي أخبار تعاقداته مع اللاعبين والمدربين، التي تصل إلى أرقام خيالية، ثم تتصدر هذه الأيام أخبار انسحابه المتكرر من الاستثمار في مصر، وتجميد نادي بيراميدز وإذ به يعود مجددا في أقل من يومين، ليبقى السؤال هل ستطل علينا الأخبار قريبا بأنباء انسحاب جديد من تركي آل الشيخ؟

أصدر نادي بيراميدز بيانا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلاله أن تركي آل الشيخ قرر إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز، والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية، مهما كانت المصاعب والتحديات.

وأرجع البيان سبب عودة تركي آل الشيخ لنادي بيراميدز إلى “المطالبات الكبيرة من سالم الشامسي، واللاعبين، والجهاز الفني، وبقية منسوبي النادي، والعديد من الرياضيين والإعلاميين، والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره، وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية”.

وكان تركي آل الشيخ قد قرر الجمعة الماضية، تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته، ووجه التحية والشكر لكل من تعامل معهم في مصر.

وسبق أن أعلن تركي آل الشيخ في أكتوبر الماضي، سحب استثماراته من مصر، عقب الهجوم اللفظي الذي شنّته جماهير القلعة الحمراء عليه خلال مبارة الأهلي وحوريا الغيني، وأكد أنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

إلا أن هذا الانسحاب لم يدم طويلا، إذ استمر تركي آل الشيخ في دعم نادي بيراميدز، وشراء الصفقات الجديدة للفريق.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.